حكاوينا
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

معرفة مديونية الاتصالات

اذهب الى الأسفل

معرفة مديونية الاتصالات Empty معرفة مديونية الاتصالات

مُساهمة من طرف حمدي فؤاد الإثنين ديسمبر 28, 2020 4:39 pm



حرصًا من شركة الاتصالات STC على راحة عملائها، وفرت العديد من الطرق التي تعمل معرفة كيف اعرف مديونيتي في الاتصالات السعودية stc على تقديم الخدمات المختلفة للعميل في أقل وقت وأكبر سرعة وأعلى جودة.

كيف اعرف مديونيتي في الاتصالات السعودية؟stc ، يعتبر ذلك السؤال من أكثر الأسئلة التي تطرح على صفحات الشبكة العنكبوتية من قبل عملاء الشركة، فهي تُعد صاحبة الكلمة الأولى في قطاع الاتصالات داخل المملكة.

من أهم تلك الخدمات كيفية معرفة المديونية، والتي تتطلب فقط زيارة الرابط التالي https://my.stc.com.sa/wps/portal/mystc/stclogin ، ثم تقوم بتسجيل الدخول بواسطة اسم المستخدم والرقم السري.
عقب الدخول إلى الصفحة الرئيسية يمكنك الضغط على خدماتي، ومن ثم سوف تظهر قائمة بها العديد من الطرق التي يمكن من خلالها الاستعلام عن المديونية.
اختر الطريقة المناسبة لك، ومن ثم تظهر بعض الخانات المتعلقة ببعض البيانات، يجب أن يتم ملء الخانات بطريقة صحيحة للحصول على بيانات دقيقة.
الخطوة الأخيرة تتمثل في الضغط على اختيار عرض الفواتير والمديونيات، ومن خلال تلك الخطوات البسيطة يستطيع العميل معرفة فواتيره بكل سهولة ومن أي مكان.

رقم تسديد مديونيات الاتصالات السعودية stc

توفر شركة stc أرقامًا موحدة لتسهيل عملية تسديد مديونيات وفواتير العملاء المتعثرة، حيث يمكن الاتصال برقم 8001166696 لتسديد الفواتير المتأخرة والمتراكمة.
وفي حالة الشركات يمكن الاتصال بالرقم الموحد 800 لتسديد المديونيات بشكل كامل، كما يمكن معرفة المبالغ المستحقة من خلال إرسال رسالة نصية إلى الرقم الموحد 900، بحيث تحتوي تلك الرسالة على كود 9955.

حمدي فؤاد
زائر


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة

- مواضيع مماثلة

 
صلاحيات هذا المنتدى:
تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى