حكاوينا
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

شركة كشف التماس الكهرباء

اذهب الى الأسفل

شركة كشف التماس الكهرباء Empty شركة كشف التماس الكهرباء

مُساهمة من طرف mohamed7474 الثلاثاء أكتوبر 19, 2021 7:37 pm

كشف التماس الكهرباء

تأمين يمكنك اتباع بعض الخطوات لمنع حدوث ماس كهربائي في المنزل

الكهرباء نعمة حقيقية لنا، زنستخدمه في كل شيء تقريبًا: من تشغيل المصابيح الكهربائية إلى تشغيل الأجهزة المنزلية، ومع ذلك نادرًا ما نفهم مقدار الاعتماد الذي نعتمد عليه حتى تقطع دائرة كهربائية قصيرة أو عاصفة خط كهرباء وتتركك بدونه.

عندما توجد كهرباء ، هناك أيضًا فرصة لحدوث ماس كهربائي. لا يؤدي ذلك إلى فقد الطاقة فحسب ، بل قد يتسبب أيضًا في نشوب حريق وتلف الأجهزة والإصابات وحتى الموت، في هذه المقالة ، نخبرك بكيفية تجنبها من قبل شركه كشف التماس الكهرباء فى الرياض السعوديه العالميه1

ما هو الماس كهربائى؟
لتجنب الدوائر القصيرة ، عليك أولاً أن تفهم ما هي. تُعرَّف الدائرة القصيرة تقنيًا بأنها مسار عرضي لمقاومة منخفضة ، يمر بكمية عالية بشكل غير طبيعي من التيار. يحدث ذلك عندما تنخفض مقاومة الدائرة (أو جزء من الدائرة) إلى الصفر.

في المنزل، يحدث الماس الكهربائي عادةً بسبب العزل المكسور (الذي يسمح بالاتصال بين الأسلاك حيث لا ينبغي أن يحدث) أو الأسلاك غير الصحيحة أو التحميل الزائد، عبر شركه كشف التماس الكهرباء فى الرياض السعوديه العالميه1

خطوات لتجنب الماس الكهربائى

هناك العديد من الخطوات التي يمكن للمرء اتخاذها لمنع حدوث ماس كهربائي ، وإليك بعضًا منها.

افصل الإلكترونيات في حالة عدم الاستخدام:

هذه إحدى أسهل الطرق لمنع حدوث ماس كهربائي في منزلك، كما ترى ستظل العديد من الأجهزة الإلكترونية في منزلك تستخدم الطاقة حتى أثناء عدم استخدامها.

للتحقق من ذلك ما عليك سوى معرفة ما إذا كان هناك ضوء أو ساعة على مشغل DVD أو أي جهاز آخر لا يزال قيد التشغيل.

قد يشير هذا إلى أن جهازك لا يزال يستهلك الطاقة حتى في وضع الاستعداد ، مما قد يتسبب في حدوث ماس كهربائي بسبب التحميل الزائد، وذلك باستشارة شركه كشف التماس الكهرباء فى الرياض السعوديه العالميه

تثبيت صمامات الأمان:

تقطع الصمامات تدفق التيار عندما يزيد عن الكمية التي صممت الدائرة من أجلها ، مما يمنع حدوث ماس كهربائي، لذلك ، يعد تركيب الصمامات طريقة جيدة لتجنب حدوث ماس كهربائي وجميع الأضرار التي قد تحدثها.

تثبيت المفاتيح المغناطيسية الحرارية:

تشبه هذه المفاتيح الصمامات من حيث أنها تمنع أيضًا ارتفاع الطاقة، إنهم يراقبون الحمل الحالي بشكل مستمر ويقطعون الإمداد الكهربائي عندما يزيد عن الحد المعين ، وبالتالي يمنعون الدوائر القصيرة، شركه كشف التماس الكهرباء فى الرياض السعوديه العالميه1

كيف تمنع نفسك من الصدمات الكهربائية
منافذ لها أسس

يمكن أن يؤدي وجود منافذ مؤرضة أيضًا إلى منع الدوائر القصيرة ، خاصة إذا كنت تقوم بتوصيلها بأجهزة تطور دائرة قصر داخلية.

أخيرًا ، يمكنك أيضًا إجراء تدقيق منزلي لمعرفة كيفية عمل أنظمتك الكهربائية وأي منها من المحتمل أن يسبب خطرًا.

علاوة على ذلك ، إذا كنت جادًا حقًا بشأن السلامة فيجب أن تفكر أيضًا في التأمين ضد الحوادث لتغطية نفسك ومن تعولهم من الحوادث التي قد تحدث بسبب قصر الدائرة.

يمكن أن تحدث دوائر قصيرة في منزلك لعدد من الأسباب ، بما في ذلك الأسلاك البالية والتالفة أو استخدام الكثير من الكهرباء في دائرة واحدة وتستطيع التعرف أكثر من خلال شركه كشف التماس الكهرباء فى الرياض السعوديه العالميه1

تعد الدوائر القصيرة أمرًا خطيرًا نظرًا لوجود احتمال أن تتسبب في نشوب حريق كهربائي، وذلك في شركه كشف التماس الكهرباء فى الرياض السعوديه العالميه1

من أجل منع حدوث ماس كهربائي ، هناك بعض أفضل الممارسات التي يمكنك اتباعها لاستخدام الكهرباء بأمان في منزلك.

يمكنك أيضًا أن تراقب علامات التحذير من حدوث ماس كهربائي وفحص الأسلاك الكهربائية سنويًا لإصلاح أي مشاكل وتقليل فرص وقوع حادث.

جهاز كشف الكهرباء في الحائط

صل الأجهزة الإلكترونية في حالة عدم استخدامها. تستخدم بعض الأجهزة الإلكترونية الطاقة عند توصيلها ، حتى إذا لم يتم تشغيلها واستخدامها.

وافصل أسلاك الطاقة عن أي إلكترونيات لا تستخدمها حاليًا لتجنب التحميل الزائد على الدوائر الكهربائية في منزلك.

يمكنك معرفة أن بعض العناصر تستخدم الطاقة عندما لا تكون في وضع التشغيل لأنها تحتوي على ضوء الاستعداد. على سبيل المثال ، قد يكون هناك القليل من الضوء الأحمر أو البرتقالي لأشياء مثل مشغلات DVD عند إيقاف تشغيلها.

أسلاك الطاقة من المنافذ عن طريق الإمساك بالقابس. لا تسحب كبلات الطاقة عن طريق سحب السلك نفسه، اذهب دائمًا إلى المنفذ مباشرةً واسحب القابس نفسه مباشرةً من المنفذ.

إذا قمت بسحب أسلاك الطاقة عن طريق سحب الكابل ، فبدلاً من القابس ، يمكن أن تبلى بمرور الوقت ، مما قد يؤدي إلى حدوث دوائر قصيرة، وتستطيع التعرف على ذلك عبر شركه كشف التماس الكهرباء فى الرياض السعوديه العالميه1

التماس الكهرباء في المنزل

بالأسلاك الكهربائية بعيدًا عن مصادر الحرارة والماء، وتجنب وضع أسلاك الطاقة والكابلات الكهربائية بجوار المدفأة أو المدفأة أو أي مصدر حرارة آخر. احتفظ بها بعيدًا عن الأسطح التي يمكن أن تتراكم فيها المياه ، مثل أرضيات الحمام والمطبخ والعدادات.

كيف اعرف الالتماس الكهربائي
كما يقول خبراء في التشغيل الآلي للمنزل والكهرباء ، فإن وجود نظام كهربائي يتوافق مع المعايير هو شرط ضروري ، ولكنه ليس كافياً للعيش في منزل آمن.

السبب في ذلك بسيط للغاية على الرغم من أن التثبيت يتوافق مع القانون 60/90 بشأن تنظيم التركيبات الكهربائية ، إلا أننا يجب أن نأخذ في الاعتبار أن أسلاك ومآخذ النظام يمكن أن تتدهور على مر السنين.

لذلك ، نصيحتنا الأولى هي إجراء الصيانة الدورية من شركه كشف التماس الكهرباء فى الرياض السعوديه العالميه1

علاوة على ذلك ، إذا لاحظت أن بعض الكابلات تالفة أو أن الخيوط مفتوحة ، فمن المستحسن استبدالها في أقرب وقت ممكن حيث يمكن أن يؤدي تدهور الكابل إلى زيادة خطر حدوث دوائر قصيرة، بالطبع ، نقترح الاعتماد على كهربائيين ذوي خبرة ومؤهلين.

نصيحة أخرى لتجنب الحرائق والانفجارات التي تسببها الدوائر القصيرة ، هي تجنب التحميل الزائد على المقابس الكهربائية وبالتالي تجنب استخدام محولات أو مقابس متعددة من شركه كشف التماس الكهرباء فى الرياض السعوديه العالميه1

يمكن أن يتسبب تشغيل أجهزة متعددة من خلال مقبس واحد في ارتفاع درجة حرارة الموصلات ويؤدي إلى حدوث ماس كهربائي. لذلك من المهم احترام حدود استهلاك الكهرباء المكتوبة على المقبس (والتي عادة ما تكون حوالي 1500 واط).

علاوة على ذلك ، يوصي خبراء الصناعة بتركيب شرائط طاقة بدلاً من محولات أو مقابس متعددة، تعرف على شركه كشف التماس الكهرباء فى الرياض السعوديه العالميه1

كما تتميز الشركه فى بعض الخدمات الاخرى

كشف تسربات المياه

عزل الاسطح بالرياض

عزل خزانات بالريااض

ترميم منازل

mohamed7474

المساهمات : 33
تاريخ التسجيل : 12/10/2021

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى