حكاوينا
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

Wasdaq الرمز الثوري الذي يجلب للمستثمرين حياة أفضل

اذهب الى الأسفل

      Wasdaq  الرمز الثوري الذي يجلب للمستثمرين حياة أفضل Empty Wasdaq الرمز الثوري الذي يجلب للمستثمرين حياة أفضل

مُساهمة من طرف هنية تامر السبت أغسطس 07, 2021 2:04 pm

في عالم الاستثمار ، هناك دائمًا خوف من الأسواق المتغيرة باستمرار. في يوم من الأيام يمكنك أن تستثمر مبلغًا مجنونًا من المال ، وترى القيمة ترتفع إلى آفاق جديدة ، ثم تشاهد قيمتها تنخفض. بصراحة ، إنه أمر مخيف ، لا سيما في منطقة DeFi حيث يكون التداول شديد التقلب. تتقلب العملات الرقمية مع صعود وهبوط السوق والعديد من العوامل الخارجية الأخرى.

للتغلب على هذه المخاوف أدخل الحل الثوري Wasdaq $ WSDQ. أول رمز من نوعه يتم تداوله في غضون ساعات محددة مسبقًا ، مما يمنح حامليها التوازن الاستثماري / الحياة الذي نتوق إليه جميعًا سرًا.
قصة Wasdaq
تم إنشاؤه من قبل اثنين من المطورين في فرنسا وألمانيا في أسبوع واحد ، واجه Wasdaq بالتأكيد تحدياته. أسبوع واحد من الفكرة إلى التنفيذ الكامل. أسبوع واحد لإنشاء موقع ويب وتصميم شعار وكتابة محتوى وإنشاء هوية مرئية ونشر ورقة عمل ورسم خريطة طريق وكتابة عقود ذكية. اسبوع واحد.
ثم كان لديهم ثلاثة أسابيع للنمو والترويج لمشروعهم في مجتمع بدون تمويل للتسويق. في البداية بدأوا بـ ICO ، لكن للأسف فشلوا. ثم قاموا بإدراجهم في القائمة البيضاء والذين قدموا لهم 12 عنوانًا فقط لإطلاق الرمز المميز. إن زيادة الوعي والأموال ليست مهمة سهلة ، بغض النظر عن المشروع أو blockchain الذي تعمل عليه. كان عليهم إقناع مجتمعهم ، وكذلك مستثمر IRL.
اعتقد منشئو وصدق أنه مع ظهور DeFi ، كانت هناك فرص مالية جديدة. ومع ذلك ، مع الافتقار إلى الأمان وأدوات التداول جيدة التنفيذ ، كان الإطلاق في مساحة DeFi مخاطرة.

من خلال التحكم في وقت حدوث التداول ، سيكون هناك عدد أقل من المفاجآت في نشاط سعر الرمز المميز. من خلال استهداف جزء معين من اليوم للتداول ، خاصة عندما يكون السوق أكثر استقرارًا ، سيكون لدى حاملي الأسهم حماية أكبر ضد الخسائر الهائلة. والسؤال المطروح الآن هو ، هل سيفقدون المكاسب إذا حدث شيء ما في السوق خارج ساعات التداول المحددة مسبقًا؟ ربما ، ولكن يريد Wasdaq أن يعمل مثل سوق الأوراق المالية ، لذلك هناك فترة توقف في حياة المالك حيث يمكنهم الانفصال والاستمتاع ببعض راحة البال.
كيف تشتري $ WSDQ

      Wasdaq  الرمز الثوري الذي يجلب للمستثمرين حياة أفضل M

خواطر ختامية

يتحدى Wasdaq مساحة DeFi لمنح حامليها ثورة وقائية لتوازن الاستثمار / الحياة. يمكن أن تكون الرموز والعقود الذكية معقدة نوعًا ما. يفهم وصدق جمهوره والحاجة إلى الشفافية. يسهل الوصول إليه للشراء ، الرسوم البيانية الإيجابية حتى الآن ، 130 حاملًا ومستمرًا ، ولا ينخفض سعر التوكن مطلقًا في الليل! سيكون الوصدق بالتأكيد قوة ملحمية في المستقبل. عند الحديث عن الخطط طويلة الأجل ، فإنهم يأملون في التوسع إلى ETH blockchain والسماح لمزيد من حامليها بالوصول إلى رمزهم المميز.

للمزيد يمكنكم قراءة المقالة التالي : WASDAQ: الرمز الثوري الذي يجلب للمستثمرين حياة أفضل

كما يمكنكم زيارة قناتنا على التلغرام : https://t.me/wasdaqFinance

      Wasdaq  الرمز الثوري الذي يجلب للمستثمرين حياة أفضل M

هنية تامر
زائر


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة

- مواضيع مماثلة

 
صلاحيات هذا المنتدى:
تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى