حكاوينا
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

سيارة 2021 Toyota Land Cruiser جديد من تويوتا مراجعه مميزه

اذهب الى الأسفل

سيارة 2021 Toyota Land Cruiser جديد من تويوتا مراجعه مميزه Empty سيارة 2021 Toyota Land Cruiser جديد من تويوتا مراجعه مميزه

مُساهمة من طرف sangam الجمعة أغسطس 06, 2021 4:07 pm

سيارة 2021 Toyota Land Cruiser جديد من تويوتا مراجعه مميزه Ogi-2020-toyota-land-cruiser-001


موقع برامجنا

يعد الدخول إلى مقصورة Land Cruier بدون ألواح الجري أمرًا صعبًا بدون تعليق هوائي قابل للتعديل الارتفاع ، والذي ستجده قياسيًا في Land Rover Defender واختياري في GMC Yukon AT4 و Cadillac Escalade وحتى منصة Land Cruiser ليست باهظة الثمن الأخ ، لكزس LX 570. في سيارة لاند كروزر ، قمت بقياس ارتفاع قدم تقريبًا من الأرض إلى أعلى عتبة الباب ، وسيتعين عليك رفع الحمولة 32 بوصة عن الأرض للحصول عليها في منطقة الشحن الخلفية.
انواع السيارات
التعليق أيضًا ليس لديه أي قابلية ضبط في ثباته لتشديد استجاباته العائمة ؛ أثناء القيادة مريحة ، يمكن للجسم أن يتأرجح فوق الرصيف الخشن بطريقة يتم التحكم فيها جزئيًا.

ما يبدو حقًا أنه كسر للصفقات في العصر الحديث ، على الرغم من ذلك ، هو الافتقار إلى اتصال Apple CarPlay و Android Auto للهواتف الذكية - وهو عنصر أساسي في Toyotas وهو ثالث سعر Land Cruiser. شعرت وكأنني كنت أقود عمياء بدون CarPlay لأنه أصبح متأصلًا جدًا في كيفية قيادتي للسيارات التي أراجعها وسياراتي الشخصية. أعتمد عليه لتحديثات مسار التنقل في الوقت الفعلي من خلال خرائط Google ووظيفة تحويل الصوت إلى نص والتحكم الصوتي في البودكاست وتدفق الموسيقى. بالطبع ، هناك عدد من خيارات ما بعد البيع لإضافة CarPlay إذا كنت تميل إلى ذلك.

ارقام تشاليح الحاير
يحتوي التصميم الداخلي على بعض المواد عالية الجودة ، كما أن الرائحة الغنية للجلد هي حقًا متعة في الدخول إليها. ومع ذلك ، فإن التصميم الداخلي وشاشات المعلومات والتحكم هي قطع أثرية. تشمل العناصر الأساسية لسيارات الدفع الرباعي الفاخرة بهذا السعر لوحات العدادات الرقمية والإضاءة المحيطة وتفاصيل الزخرفة المعقدة ، والتي لا تعد جزءًا من برنامج Land Cruiser. إذا كنت ترغب فقط في الحصول على سيارة دفع رباعي فاخرة كبيرة مقابل 90 ألف دولار ، فإن سيارة كاديلاك إسكاليد 2021 - سيارة العام الفاخرة في Cars.com - هي اختيار جيد جدًا.

في حين أن لاند كروزر لديها مجموعة جيدة من أنظمة مساعدة السائق القياسية والتحذير من الاصطدام كجزء من Toyota Safety Sense P - بما في ذلك التحكم التكيفي في التطواف والتحذير من الاصطدام الأمامي مع الكبح التلقائي للطوارئ - لذا فإن Toyotas أقل تكلفة بكثير. يوفر بعضها مزيدًا من مساعدة السائق بفضل ميزات مثل التوجيه المتمركز في الممر. تقدم سيارات الدفع الرباعي الفاخرة الأخرى بهذا السعر ، مثل إسكاليد و BMW X7 ، أنظمة مساعدة للسائق بدون استخدام اليدين أكثر تقدمًا.

مقصورة Land Cruiser ليست موفرة للمساحة بشكل كبير. في حين أن الصف الثاني المنزلق والميل مريح مع دعم جيد ، لا يوجد متسع كبير هناك لتجنيبها: وفقًا لمواصفات تويوتا ، فإن مساحة أرجل الصف الثاني أقل من RAV4. يأتي RAV4 أيضًا في المقدمة من حيث مساحة الرأس الخلفية. لاند كروزر أوسع بكثير ، مما يترك مساحة أكبر للتنفس بين الركاب. كما أنها أكثر اتساعًا في المقدمة.
رموز الفيوزات

يتمثل أحد الجوانب السلبية لسيارة لاند كروزر V-8 القوية في الاقتصاد في استهلاك الوقود المقدر لوكالة حماية البيئة في سيارات الدفع الرباعي: 14 ميلا في الغالون مجتمعة - نفس إصدارات الدفع الرباعي من سيكويا وتندرا. على الجانب الإيجابي ، فإنه يأخذ البنزين العادي بدلاً من قسط التأمين.

sangam

المساهمات : 8
تاريخ التسجيل : 06/08/2021

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة

- مواضيع مماثلة

 
صلاحيات هذا المنتدى:
تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى