حكاوينا
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

تكلفة زراعة الأسنان في تركيا

اذهب الى الأسفل

تكلفة زراعة الأسنان في تركيا Empty تكلفة زراعة الأسنان في تركيا

مُساهمة من طرف كمال رامي سامر الأحد فبراير 05, 2023 12:03 am

[size=32]تكلفة زراعة الأسنان في تركيا[/size]

شركة Vimfay الدولية للخدمات الصحية, الحاصلة على شهادة تفويض دولية من بين الشركات التي تعمل في مجال الخدمات الصحية في تركيا. تقدم لكم Vimfay افضل الخدمات المتعلقة بزراعة الاسنان في تركيا و بأنسب الاسعار.
يمكن تعريف زراعة الاسنان على انه تعويض عن الاسنان المفقودة بأسنان اصطناعية يتم تثبيتها في عظم الفك بواسطة برغي مصنوع من التيتانيوم . في علاج زراعة الاسنان من الممكن معالجة السن المتضرر فقط دون التأثير على باقي الاسنان المحيطة به. تكلفة ابتسامة هوليود في تركيا حيث يكون السن المزروع صلب و بنيته أشبه بالسن الطبيعي لذلك لن تشعر بأي شعور مزعج بعد زراعة السن.

[size=32]تقنيات زراعة الاسنان في تركيا[/size]


ان تقنيات زراعة الاسنان تختلف حسب حالة المريض. يتم اختيار النوع المناسب لزرع الاسنان وفقاً لنوع السن المفقود. بصورة عامة فأن المادة المستخدمة في زراعة الاسنان هي التيتانيوم. حيث ان مادة التيتانيوم تتوافق بشكل كبير مع انسجة العظام لذلك يمكن زراعتها بسهولة. هناك بعض المرضى الذين يصابون بحساسية من التيتانيوم الا انه امر نادر الحدوث. ولمثل هذه الحالات يستوجب ازالة التيتانيوم من الجسم. و يمكن استبدال التيتانيوم بمادة اخرى تدعى الزركونيوم. الزركونيوم هو عنصر اخف من التيتانيوم و اكثر بياضاً. و بسبب لونه الابيض يمكن استخدام الزركونيوم في قشرة الاسن.

[size=32]لماذا نقوم بزراعة الاسنان ؟[/size]


في الوقت الحالي من الشائع جداً ان يعاني الاشخاص من فقدان الاسنان بسبب التهابات اللثة او امراض الاسنان او التسوس او الصدمة. بعد فقدان الاسنان لأي سبب من الاسباب فأن عملية زراعة الاسنان تعتبر الحل الامثل و الاكثر راحة والاقرب شبهاً للأسنان الطبيعية.

[size=32]لماذا يجب علي اختيار VIMFAY؟[/size]


نحن شركة فيمفاي الكائن مقرها في أنقرة عاصمة تركيا، تعمل Vimfay على تقديم الخدمة المناسبة للمرضى في مجال الخدمات الصحية العامة. نقوم بتقديم افضل الخدمات الطبيه بكافة انواعها للمريض من لحظة وصوله تركيا وحتى عودته الى دياره ، وذلك بواسطة المستشفيات المتعاقدين معها في اطار المعايير الدوليه المعتمدة



كمال رامي سامر

المساهمات : 2106
تاريخ التسجيل : 04/12/2020

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة

- مواضيع مماثلة

 
صلاحيات هذا المنتدى:
تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى