حكاوينا
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

الجنسية عن طريق الاستثمار

اذهب الى الأسفل

الجنسية عن طريق الاستثمار Empty الجنسية عن طريق الاستثمار

مُساهمة من طرف dodyy22 الجمعة نوفمبر 04, 2022 9:09 am


تمتلك شركة دي ام عقود من الخبرة في مجال المواطنة والحصول على الجنسية الثانية من خلال برامج الجنسية عن طريق الاستثمار، حيث استطاعت شركة دي ام معالجة أكثر من 1000 طلب للعديد من الافراد ورجال الأعمال والحصول على جواز سفر ثاني، وبداية حياة جديدة.
توفر برامج الجنسية عن طريق الاستثمار للأفراد الذين يمتلكون مقدرة مالية عالية فرصة الحصول على الجنسية المزدوجة بشكل قانوني وجواز سفر ثاني للبلد الذي يختارونه، كما يوفر جواز السفر الثاني لحامله العديد من المزايا مثل القدرة على السفر بدون تأشيرة لأكثر من 100 دولة واغتنام فرص تجارية عالمية لا حدود لها، لا تعد برامج الجنسية أسرع طريق للحصول على الجنسية من بلد مضيف فحسب، بل تتميز أيضًا بخيارات الهجرة التقليدية التي لا يتعين على المتقدمين فيها استيفاء أي مؤهلات محددة ولا توجد أيضًا اختبارات لغوية أو مقابلات.
توفر برامج الإقامة عن طريق الاستثمار للأفراد أصحاب الثروات الكبيرة وأصحاب الأعمال والمشاريع المستثمرين فرصة للحصول على الإقامة في البلد المضيف الذي يختارونه. ومن خلال الحصول على الإقامة بهذه الطريقة، يُصبح مقدم الطلب قادراً على التقدم أولاً للحصول على الإقامة الدائمة ومع الوقت أيضًا يمكنه التقدم بطلب للحصول على الجنسية. وعلى الرغم من أن برامج الإقامة عن طريق الاستثمار ليست بنفس سرعة برامج الجنسية عن طريق الاستثمار عندما يتعلق الأمر بالحصول على الجنسية، الا ان مثل هذه البرامج تمكن المستثمرين من الإقامة بشكل قانوني وممارسة الأعمال التجارية من بعض مراكز الأعمال الرئيسية في العالم.

dodyy22
زائر


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة

- مواضيع مماثلة

 
صلاحيات هذا المنتدى:
تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى