حكاوينا
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

مميزات استخدام البلك العازل | شركة سيبوركس

اذهب الى الأسفل

مميزات استخدام البلك العازل | شركة سيبوركس Empty مميزات استخدام البلك العازل | شركة سيبوركس

مُساهمة من طرف ضياء روحي الجمعة يوليو 02, 2021 10:41 am


مميزات استخدام البلك العازل | شركة سيبوركس

انتشرت الكثير من مواد البناء المختلفة منها ما هو جيد وقوي ومنها ما هو ضعيف، كما أن هناك العديد من مواد البناء التي تستخدم في عزل الصوت والحرارة لذا قد تشعر بالحيرة عند اختيار مواد البناء جيدة العزل للمنزل والتي تتميز بالعديد من المميزات سواء في السعر أو في مقاومة الحرائق.
لذا فإن البلك العازل هو من أفضل المواد التي تبحث عنها حيث أن لديه القدرة العالية في عزل الصوت والحرارة للمنازل بصورة كبيرة، كما أنه يتميز بالعديد من المميزات الأخرى التي تساعدك هذه المقالة في التعرف عليها.


مميزات استخدام البلك العازل في البناء:

يتميز البلك العازل بالعديد من المميزات المختلفة والمتعددة التي تجعل الكثير يقدم على استخدامه في البناء بدلا من استخدام الكثير من مواد العزل الأخرى ومن أهم هذه المميزات:

الوزن الخفيف:

يتميز البلك العازل بالوزن الخفيف لذا فهو يعد من أفضل المواد المستخدمة في البناء، والتي تساعد في تقليل الكثير من التكاليف والاستغناء عن العديد من المواد الأخرى لتثبيته حيث أنه بعكس المواد الأخرى لا يحتاج إلى الحديد ليتم تثبيته.

السعر المناسب:

سعر البلك العازل منخفض ولا يحتاج للكثير من التكاليف مثل مواد العزل الأخرى لذا يعد من المواد المناسبة في البناء، والذي يساعدك في الحصول على جودة عالية مقابل سعر مناسب.

القوة:

رغم أن البلك العازل خفيف الوزن إلا أنه يتمتع بالقوة والمتانة التي تجعله يتحمل لوقت طويل لذا لا داعي للقلق خوفا من سقوطه بصورة سريعة، كما أنه يدوم لفترة طويلة.

مقاومة الحرائق:

يتكون البلك العازل من مواد غير عضوية لا تشكل أي ضرر أو تفاعل مع النار في حالة حدوث الحرائق، وإنما يقوم هذا البلك بمقاومة الحرائق بصورة كبيرة ويعمل على عدم انتشار الحريق في المنزل بصورة سريعة و تدميره كاملا ، وبالتالي يساعد في تقليل حجم الضرر الذي قد يلحق بالمنزل في حالة استخدام نوع آخر من أنواع العزل القابلة للاحتراق.

عزل الصوت:

يتميز البلك العازل بقدرته العالية على عزل الصوت وحجب الكثير من الضوضاء الخارجية عن المنزل، فهو بعكس الكثير من مواد البناء الأخرى له قدرة عالية في عزل الصوت الخارجي مما يجعلك تتمتع بالهدوء في المنزل ويجنبك سماع الكثير من الأصوات الخارجية.

عزل الحرارة:

يتميز البلك العازل بقدرته العالية في عزل الحرارة وبالتالي يساعد في أن يتمتع المنزل بالرطوبة، كما أنه يساعدك في توفير الكثير من المال التي تنفقه في استخدام المبردات والمكيفات لترطيب الجو.

سهولة التشكيل والتركيب:

البلك العازل من مواد البناء التي تتميز بسهولة التقطيع والتشكيل، كما أنه لا يحتاج لأدوات معينة للتقطيع حيث يمكن استخدام المنشار في تقطيعه، ويتميز أيضا بسرعة تركيبة حيث أنه من المواد الخفيفة والبسيطة في التركيب والذي لا يحتاج إلى عدد كبير من العمالة، وبالتالي يوفر عليك الكثير من المال بعكس مواد البناء الأخرى.


مم يتكون البلك العازل ؟

يتكون البلك العازل من مجموعة من المواد الغير عضوية منها( الجبس والأسمنت والجير والماء والرماد المتطاير)، كما أنه يعد من أفضل مواد البناء الصديقة للبيئة والغير ضارة لها في مكوناتها.

كيف يمكنك الحصول على البلك العازل ؟

توجد العديد من الشركات التي يمكنك شراء البلك العازل من خلالها ومن أفضل هذه الشركات شركة سيبوركس، والتي تقدم لك افضل انواع البلك العازل بأسعار مناسبة يمكنك الحصول منها على الكمية التي تريدها.

يمكنك أيضا سهولة التواصل مع الشركة لمعرفة الأسعار أو في حالة وجود استفسار لديك من خلال إرسال رسالة أو الاتصال على الأرقام الخاصة بالشركة، ويمكنك أيضا معرفة المزيد عن:

طوب بلوك ابيض
طوب بلوك مهمة
البلك الابيض العازل
افضل بلك عازل للصوت والحرارة
سعر البلك العازل مهمة جدا سعر البلك
شركة المباني الخفيفة
سيبوركس


ضياء روحي

المساهمات : 363
تاريخ التسجيل : 05/07/2020

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة

- مواضيع مماثلة

 
صلاحيات هذا المنتدى:
تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى