حكاوينا
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

هاتولنا اشتري من امريكا

2 مشترك

اذهب الى الأسفل

هاتولنا اشتري من امريكا Empty هاتولنا اشتري من امريكا

مُساهمة من طرف صالح مصطفى الأربعاء يونيو 16, 2021 2:39 pm



هاتولنا دوت كوم منصة تجارة الكترونية تقدم خدمات الشراء من امريكا وتقدم خدمات الشحن كـ شركات الشحن من امريكا لمصر وتوصيل المنتج لحد باب البيت.
هاتولنا دوت كوم هو موقع وسيط للشراء من امريكا، نشأت عام 2011 ومستمرة إلي الآن، وتسعي جاهدة للتوسع في معظم دول الشرق الأوسط, لكونها رائدة في مجال التجارة الإلكترونية.
هاتولنا دوت كوم موقع للطلب من امريكا تقدر من خلاله تـشتري من مواقع امريكيه للتسوق اون لاين فهاتولنا دوت كوم وسيط للشراء من المواقع وهو موقع للطلب من امازون وستقوم هاتولنا دوت كوم بدورها بشحن المنتجات من امريكا إلى مصر، وحتي وصولها إلى يد العميل، وتتكفل بتسهيل كل التعاملات الجمركية والرسوم والتصاريح المقررة من الجهات الحكومية وبالتالي إجراء عملية الشحن من أمريكا إلى مصر بكل سهولة.
ويتم إستلام المنتج في الفترة من 20 إلى 25 يوم عمل، وتحدد هذه المدة من خلال البريد المرسل إلي مستودع هاتولنا في امريكا للتأكيد أن عملية الشراء من خارج مصر تمت، بعد ذلك يتم الاتصال بالعميل وتأكيد وصول الطلب الي مصر في المده المحددة من قِبَل خدمة عملائنا.
تقوم هاتولنا دوت كوم بعملها كـ وسيط شراء من امريكا ووسيط موقع ebay مصر و موقع وسيط امازون بالشراء بدلاً عن العميل ومتابعة الطلب الذي تم شراؤه، حيث تضمن سلامة الوصول للمنتجات إلى مكتبها فى أمريكا، وقبل ذلك تتأكد من تطابق المنتجات التي تم شراؤها أون لاين من امريكا كما هي موضحة بالوصف الموجود على مواقع شراء من الخارج الذي اختار منه العميل، ليتم شحن المنتج بعد ذلك من امريكا إلي مصر، وإيصاله إلى العميل بدون أي أضرار أوتلفيات يمكن حدوثها أثناء الشحن.

صالح مصطفى

المساهمات : 1244
تاريخ التسجيل : 18/06/2020

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة

- مواضيع مماثلة

 
صلاحيات هذا المنتدى:
تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى