حكاوينا
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

افضل مشاريع العاصمة

اذهب الى الأسفل

افضل مشاريع العاصمة  Empty افضل مشاريع العاصمة

مُساهمة من طرف العصفور الضائع الإثنين أغسطس 15, 2022 1:37 pm

تعد العاصمة الادارية واحد من أكبر المشاريع الاستثمارية التي اقامتها مصرنا الحبيبة في السنين الأحيرة والتي لها دور كبير وعامل فعال في زيادة الاستثمار الاجنبي على الأراضي المصرية بالاضافة الى زيادة الدخل القومي .
فكما نرى اليوم العديد من الشركات الأجنبية تسعى للاستثمار في مشروع العاصمة الادارية الجديدة.
تشمل العاصمة الادارية العديد من المشاريع المميزة سواء كانت بسبب الموقع المميز الذي يجعلها قريبة من أهم وابرز المعالم الموجودة بالعاصمة او تميزها بالخدمات الأساسية والترفيهية المقدمة داخل المشروع، لذلك هيا بنا نتعرف على افضل مشاريع العاصمة الادارية الجديدة.

https://www.newaqar.net/projects/kardia-new-capital/كمبوند كارديا العاصمة الادارية الجديدة Kardia new capital فرصتك العقارية تناديك في أفضل مواقع العاصمة الإدارية الجديدة من شركة كابيتال لينك للتطوير والاستثمار العقاري، استثمار الآن في مشروع كارديا العاصمة الادارية الجديدة Kardia new capital  مشروع شركة كابيتال لينك السكني في العاصمة الإدارية الجديدة
يعتبر التصميم من أبرز عوامل الاستثمار العقاري في مصر وتسعى الشركات العقارية على توفير مشاريعها العقارية المختلفة بتصاميم مميزة تُبرز الأهمية الكبيرة لمشروعها العقاري الاستثماري وحرصت شركة كابيتال لينك للتطوير العقاري على توفر المشروع منقسم على قسمين الأول 20% وهو للمباني , المنشآت وباقي النسبة 80% للمساحات الخضراء والخدمات بضمان لاند سكيب فيو لكل الوحدات.

اهتمت الشركة في الوقت نفسه بتوفير المشروع العقاري الممتاز كمبوند كارديا العاصمة الادارية الجديدة Kardia new capital على مساحة كبيرة تسهل على الشركة توفير الكثير من فرص الاستثمار العقاري للمستثمرين الراغبين في الاستثمار العقاري في العاصمة الإدارية الجديدة فتم توفير المشروع على مساحة قدرها 24 فدان من خلالها استطاعت الشركة توفير شقق سكنية وشقق دوبلكس دابل هايت على مساحات متفاوتة تناسب الجميع.
التنوع في المساحات أمر مُرضي لكل المستثمرين في السوق العقاري ونعلم أنك تبحث عنها لتوفير عديد خيارات الاستثمار العقاري وهو ما لم تغفل عنه شركة كابيتال لينك للتطوير والاستثمار العقاري حيث حرصت الشركة على توفير كافة أنواع المساحات في المشروع التي تتناسب مع كل المستثمرين في السوق العقاري المصري في القطاع الاستثماري السكني.

اهتمت الشركة بالعمل على توفير تنوع كبير في مساحات الوحدات بما يضمن لكل المستثمرين الفرصة للاستثمار في مشروع كمبوند كارديا العاصمة الادارية الجديدة Kardia new capital لشركة كابيتال لينك للتطوير والاستثمار العقاري، حرصنا اليوم على تعريفكم بأبرز المعلومات والتفاصيل المتاحة لاستثماركم العقاري الجديد والتي تأتي على النحو التالي:

شقق للبيع في العاصمة الإدارية في الحي السكني الثامن الـR8 بمساحات تبدأ من 110 متر مربع مكونة من غرفتين نوم بالدور الأرضي.
وحدات استثمارية أخرى للبيع في كارديا كمبوند العاصمة الادارية الجديدة مساحات تتراوح ما بين 148 متر مربع إلى 168 متر مربع مكونة من ثلاث غرف نوم.
أعلنت شركة كابيتال لينك للتطوير العقاي توفيرها شقق للبيع في العاصمة الجديدة بمساحات تقدر بـ 189 متر مربع مكونة من ثلاث غرف نوم وغرفة ليفينج.
توفير شقق للبيع في العاصمة الإدارية الجديدة بمساحات 223 متر مربع مكونة من 4 غرف نوم وغرف ليفينج.
توفير دوبلكس للبيع في العاصمة الإدارية بمساحات تبدأ من 283 متر مربع وتمر بـ 296 متر مربع وصولاً إلى 338 متر مربع.
المصدر : https://www.newaqar.net/

العصفور الضائع
زائر


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة

- مواضيع مماثلة

 
صلاحيات هذا المنتدى:
تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى