حكاوينا
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

أفضل انواع العسل الطبيعي عسل الزهور الملكي

اذهب الى الأسفل

أفضل انواع العسل الطبيعي عسل الزهور الملكي Empty أفضل انواع العسل الطبيعي عسل الزهور الملكي

مُساهمة من طرف نادية معلم الأحد أغسطس 07, 2022 11:33 pm

أفضل انواع العسل الطبيعي عسل الزهور الملكي S

العسل الطبيعي من أهم العناصر الغذائية التي يجب أن تتواجد ضمن روتين التغذية اليومي لجميع الأشخاص الباحثين عن الفائدة والقيمة الغذائية ورفع صحة وحيوية الجسم، في ظل انتشار العدوى والأمراض الحديثة يعد عسل طبيعي من أهم الأغذية التي يجب الانتظام على تناولها.
هناك الكثير من أنواع العسل الطبيعي التي تختلف من حيث نوع الرحيق الذي تغذى عليه النحل أو مصدر الزهور والنباتات ومكان النمو، وغيرها من العوامل البيئية والمناخية التي تأثر على نوع العسل ومذاقه وقوامه وملمسه
ومن أجود وأفضل أنواع العسل الطبيعي، عسل الزهور الحضرمي الملكي، سنتعرف عليه من حيث الفوائد والمميزات
عسل الزهور الحضرمي الملكي
أحد  أهم أنواع العسل الغني بالقيم الغذائية العالية التي تقوم شغالات النحل بإنتاجه من رحيق الزهور في الجبال و الوديان حضرموت يتم انتاجه وتعبئته بعناية فائقة من قبل فريق مختص بهدف الحفاظ على مستوى تركيز المعادن والفيتامينات العالي التي يحتويه بالإضافة إلى كونه مطابق لمعايير الجودة.

مميزات عسل زهور الحضرمي الملكي لمتجر ملعقة عسل
طبيعي 100 % مطابق لمعايير الجودة
يحتوى على أهم المعادن والفيتامينات والأملاح التي يحتاجها الجسم
غني بمضادات الالتهاب والاكسدة للحماية ضد العدوى
عسل الزهور الطبيعي يساهم في تقليل الوزن والتخلص من السمنة في حال استخدامه كبديل عن سكر المائدة
يتميز بالنكهة المتفردة والقوام السميك عالي اللزوجة واللون الفاتح

فوايد عسل الزهور الحضرمي الملكي
غني بالعناصر الغذائية ، حيث يحتوى على العديد من الفيتامينات والمعادن والكالسيوم والمغنيسيوم والفسفور والبوتاسيوم والزنك الإضافة إلى الأحماض الامينية اللازمة لصحة الجسم.

غني بمضادات الأكسدة التي تساهم في حماية الخلايا من التلف الناجم عن تراكم الجذور الحرة التي تتسب في العديد من الأمراض المزمنة والخطيرة.

تساهم في التئام الجروح حيث يحتوى عسل الزهور على مضادات للميكروبات التي تعمل على تثبيط نموها وتساهم في تقليل احتمام حدوث العدوى والحفاظ على رطوبة الجرح وبتالي تسريع الشفاء.

تقوية الجهاز المناعي لاحتواء عسل الزهور الحضرمي الملكي على مضادات الاكسدة ومضادات الميكروبات وبتالي تساهم في حماية الجسم وتقليل نسبة الاصابة بالأمراض .

الحماية من اضطرابات الجهاز الهضمي مثل الاسهال وبعض التقرحات التي تصيب المعدة نتيجة تراكم البكتيريا الضارة .

تخفيف التهاب الحلق حيث ان عسل الزهور الطبيعي يحتوى على مركبات مهدئة تخفف من التهابات الجهاز التنفسي وتعمل على تسكين الالم وتخفيف حدة السعال.

تحسين أداء الدماغ ورفع التركيز حيث أن عسل الزهور الملكي يحتوى على مركب البوليفينول الذي يقاوم التهابات الجزء في الدماغ المسؤول عن الذاكرة بالإضافة إلى احتواه علة تركيز عالي من مضادات الأكسدة المفيدة لصحة الدماغ.
إذا كنت تبحث عن فوائد عسل الزهور الطبيعي لا يفوتك الطلب المباشر من متجر ملعقة عسل لبيع عسل الزهور الحضرمي الملكي الأصلي على مستوى السعودية مختبر مفحوص مخبرياً بأعلى معايير الجودة


نادية معلم
زائر


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة

- مواضيع مماثلة

 
صلاحيات هذا المنتدى:
تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى