حكاوينا
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

تكلفة عملية استئصال البروستاتا و استئصال اكياس الكلى

اذهب الى الأسفل

تكلفة عملية استئصال البروستاتا و استئصال اكياس الكلى Empty تكلفة عملية استئصال البروستاتا و استئصال اكياس الكلى

مُساهمة من طرف علي الأحد يوليو 24, 2022 1:21 pm


تواصل الآن عبر الواتس آب مع عيادة الدكتور أحمد فودة أفضل دكتور مسالك بولية في مصر ودكتور أمراض الذكورة والتناسلية للسؤال عن تكلفة عملية استئصال البروستاتا بالمنظار.

اقرأ أيضًا: هل دوالي الخصية تسبب العقم؟

الاستعداد إلى استئصال أكياس الكلى وعملية استئصال ورم الكلى بالمنظار
الاستعداد إلى استئصال أكياس الكلى وعملية استئصال ورم الكلى بالمنظارفي استئصال اكياس الكلى يبدأ الدكتور احمد فودة بالفحص البدني السريري للمريض مع إجراء الأشعة السينية والتحاليل المخبرية.
يتم خضوع المريض إلى التخدير الجزئي أو النصفي بناء على رؤية الطبيب المختص مع التعقيم المتكامل قبل الدخول إلى غرفة العمليات.
عملية استئصال ورم الكلى مع التقدم الكبير في الطب واستخدام المناظير أصبحت سهلة للغاية ويتم إجرائها بدقة كبيرة دون أي مخاطر على صحة المريض حيث يتم تعقيم المنطقة المصابة وإزالة الأكياس أو الأورام على الكلى أو في البروستاتا بشكل سريع وبدقة عالية.
تقنية الليزر الحديثة في الوقت الحالي لا تسبب مشاكل في عملية استئصال اكياس الكلى مثل التعرض إلى أنواع العدوى المختلفة والجراحة المؤلمة للمريض بل يتم إجراء العملية بشكل سريع وخروج المريض بعد عدة أيام بسيطة لممارسة حياته دون أي قيود.
استئصال تضخم وأورام البروستاتا بالمنظار وتقنية الليزر الحديثة مناسبة جدا للمرضى الكبار في السن ممن يعانون من أمراض السكر وأمراض القلب والأوعية الدموية وكذلك الذين يعانون من اضطرابات شديدة في معدل سيولة الدم.
احجز موعدك الآن مع عيادة الدكتور أحمد فودة أفضل دكتور مسالك بولية في مصر ودكتور أمراض الذكورة والتناسلية بأقل تكلفة لعملية استئصال البروستاتا وعملية استئصال ورم الكلى.

علي
زائر


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة

- مواضيع مماثلة

 
صلاحيات هذا المنتدى:
تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى