حكاوينا
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

مستقبل "إدارة المشاريع" في منتدى عالمي بمدينة الرياض

اذهب الى الأسفل

مستقبل "إدارة المشاريع" في منتدى عالمي بمدينة الرياض Empty مستقبل "إدارة المشاريع" في منتدى عالمي بمدينة الرياض

مُساهمة من طرف كمال رامي سامر الأربعاء يونيو 22, 2022 1:30 pm

[size=32]مستقبل [size=32]"[/size][size=32]إدارة المشاريع[/size][size=32]" [/size][size=32]في منتدى عالمي بمدينة الرياض [/size][/size]




يُنظم معهد إدارة المشاريع فرع المملكة العربية السعودية، برعاية من صندوق الاستثمارات العامة، فعاليات الدورة الأولى من المنتدى العالمي لإدارة المشاريع، خلال الفترة من 26 إلى 27 يونيو الجاري، بفندق فيرمونت الرياض تحت شعار "مستقبل إدارة المشاريع: مابين الرقمنة والتكيف مع التغيير".

يشهد الحدث العالمي الذي يستمر لمدة يومين مشاركة كبار المتحدثين ومديري المشاريع وصناع القرار وأبرز المهنيين وقادة الفكر في مجال إدارة المشاريع من شتى أنحاء المنطقة لمناقشة مستقبل قطاع إدارة المشاريع وتأثيره في مستقبل العالم. ويستشرف المنتدى اتجاهات الغَـد في مجال إدارة المشاريع، مع التركيز على عدد من المحاور الرئيسية، على رأسها البنية التحتية، التكنولوجيا والابتكار، مدن المستقبل والتنمية المجتمعية.

ويسعى المنتدى العالمي لإدارة المشاريع إلى إظهار كيفية تنفيذ الممارسات الذكية والمستدامة والمبتكرة في إدارة المشاريع لضمان تحقيق أفضل النتائج، كما يسلط الضوء على دور المملكة الريادي في قيادة مسيرة التطوير على صعيد المنطقة عبر تبنيها الناجح لأعلى المعايير العالمية في تنفيذ العديد من المشاريع الضخمة التي استحوذت على اهتمام العالم.

يأتي إطلاق المنتدى العالمي لإدارة المشاريع كخطوة نحو دفع حدود مهنة إدارة المشاريع من خلال دعوة الخبراء وقادة الفكر من مختلف أنحاء العالم للمشاركة كمتحدثين في المنتدى للتطرق إلى العديد من المواضيع والمحاور المتعلقة بقطاع إدارة المشاريع بالإضافة إلى تقديم آراء ووجهات نظر حول كيفية دمج إدارة المشاريع بشكل فعال في مختلف الأعمال.

كما يسعى المنتدى من خلال أحدث أدوات إدارة المشاريع إلى تنشيط الإمكانات الهائلة للمجتمع السعودي، ولدفع اقتصاد المملكة المزدهر، وتحقيق الأهداف الطموحة لرؤية المملكة العربية السعودية 2030.

وتضم قائمة شركاء ورعاة المنتدى العالمي لإدارة المشاريع كيانات كبرى، حيث انضمت الهيئة السعودية للمقاولين كشريك للمنتدى العالمي. كما تشارك شركة نسما وشركاهم للمقاولات المحدودة كراعي ماسي للمنتدى، وشركة أوراسكوم للمقاولات كراعي فضي، بالإضافة إلى شركة وايتهلمت وجي جي سي للاستشارات كرعاة مساهمين للمنتدى. وانضم موقع كونستركشن ويك والقناة الإخبارية وموقع عين الرياض كرعاة إعلامين للمنتدى.

ويهدف معهد إدارة المشاريع فرع المملكة العربية السعودية إلى المساهمة في تطوير قطاع إدارة المشاريع في جميع أنحاء المملكة العربية السعودية، ونشر الثقافة، وتعزيز الممارسات المتميزة من خلال تمكين ممارسي إدارة المشاريع وتزويدهم بالمعرفة والموارد والأدوات اللازمة للتميز في المهنة.







مستقبل "إدارة المشاريع" في منتدى عالمي بمدينة الرياض 297231223

كمال رامي سامر

المساهمات : 1859
تاريخ التسجيل : 04/12/2020

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة

- مواضيع مماثلة

 
صلاحيات هذا المنتدى:
تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى