حكاوينا
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

مستديم للمنتجات طبيعية ، عضوية ، و صديقة للبيئة

اذهب الى الأسفل

مستديم للمنتجات طبيعية ، عضوية ، و صديقة للبيئة Empty مستديم للمنتجات طبيعية ، عضوية ، و صديقة للبيئة

مُساهمة من طرف سليمة معلم اغا الإثنين أبريل 11, 2022 8:22 pm

مستديم هو مشروع منزلي صغير بدأ منذ العام 2020 , على يد مؤسسته عروب التي وجدت شغفها فيه . حيث أنها تركت وظيفتها و مجال عملها و اتبعت حلمها بعمل مشروع يحاكي الطبيعة و الحياة الصحية المستدامة
بدأ مستديم ب خمس منتجات فقط , ثم كبر مع الأيام و زادت المنتجات لتصبح أكثر من 150 منتجاَ مختلفاَ , من عشرات الدول المختلفة.
حيث يحرص مستديم على توفير المنتجات من بلدها الأم و من المصدر الأصلي , على سبيل المثال يوفر اعشاب اللافندر و زيت اللافندر الأساسي العضوي من فرنسا , و عشبة الزيزفون من النمسا , و زيت المندرين الأساسي العضوي من إيطاليا , أما زيت اليلانج يلانج من اندنوسيا و طين البنتونيت , أو البنتونايت من الهند , أما زيت الزيتون البكر و الميرامية من فلسطين , وهكذا. بالإضافة الخلطات و مستحضرات التجميل التي تحضر يدويا من قبل مستديم. حيث بدأ بمزيل العرق الطبيعي الخالي من الكيماويات و العطور و الألمنيوم , الذي لاقى رواجاَ و اقبالاَ كثيفاَ غير متوقعاَ من قبل الجمهور, حيث اعتاد محبين الطبيعة على استعمال منتجات طبيعية و لكنها ذات فعالية قليلة و لكن كانت المفاجأة بمزيل العرق الطبيعي المحضر من قبل مستديم , بفعاليته العالية التي تنافس المنتجات الكيماوية التجارية.

مستديم للمنتجات طبيعية ، عضوية ، و صديقة للبيئة M

مزيل العرق لدى مستديم ( الديودرنت) لا يمنع التعرق, حيث أن التعرق ضروري لطرد السموم , و لكن يقوم بمنع الروائح الغير مستحبة , و استبدالها بروائح طبيعية كرائحة شجرة الأرز (سيدار) و الباتشولي و غيره من الروائح الطبيعية .
كما يوفر مستديم عدداَ من المنتجات الصديقة للبيئة , التي تقلل من النفايات و تعزز من نمط حياة الميناملست و زيرو ويست , بمعنى صفر نفايات . و ذلك عن طريق استبدال منتجات البلاستيك بأخرى مصنوعة من الخشب , الكرتون أو الزجاج. و تقدمها للزبائن بشكل عصري و جذاب لتشجيعهم على الحفاظ على البيئة. على سبيل المثال صحون جوز الهند المصنوعة من ثمر جوز الهند , كبديل لصحون البلاستيك , و قناني الماء الزجاجية بدل قناني البلاستيك , كذلك كمامات قطنية قابلة للغسل وإعادة الاستخدام. حيث زاد استعمال الكمامات نتيجة لجائحة كوفيد 19 كورونا , بالتالي زادت كمية النفايات . مستديم قام بتوفير كمامات يعاد استخدامها مرات عديدة و سهلة الغسل و بسعر توفيري بمتناول الجميع لتشجيع الناس على تبني نمط حياة صحي ومستدام.
من المنتجات الحصرية التي يندر استخدامها في الوطن العربي و هي الفوط النسائية القطنية القابلة للغسل وإعادة الاستخدام , حيث لاقت رواجاَ كبيرا لما لها من فوائد صحية عديدة ولما توفره من سهولة في الاستخدام و توفير للمال و راحة للمنطقة الحساسة . حيث أن الفوط التجارية مليئة بالمواد الكيماوية والمبيضات والمواد التي تعزز من الإمتصاص و تزيل الروائح , و كلها تمتص من قبل البشرة وتسبب مشاكل صحية على المدى البعيد و حساسية و حكة لدى السيدات . على عكس الفوط القماشية التي تسمح للمنطقة الحساسة أن تتنفس و توفر تهوية و راحة , دون تسريب أي مواد ضارة داخل الجسد و دون تسريب أي بقع الى الخارج أيضا , حيث أنها تتميز بحماية عالية و مانعة للتسريب.

زوروا موقعنا مستديم لتتعرفوا على عدد أكبر من منتجاتنا الطبيعية, العضوية , الصحية , الصديقة للبيئة, المحضرة يدويا و المصنوعة بحب و شغف كبير

مستديم للمنتجات طبيعية ، عضوية ، و صديقة للبيئة M

سليمة معلم اغا
زائر


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة

- مواضيع مماثلة

 
صلاحيات هذا المنتدى:
تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى