حكاوينا
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

أفكار ديكورات غرف نوم

اذهب الى الأسفل

أفكار ديكورات غرف نوم Empty أفكار ديكورات غرف نوم

مُساهمة من طرف صالح مصطفى السبت أبريل 02, 2022 2:26 pm


أفكار ديكورات غرف نوم

يمكن أن يكون ديكورات غرف نوم أحد أكبر التحديات عندما يتعلق الأمر بديكور منزلك. بالنسبة لمعظم الناس، يأتي ديكورات غرف نوم بالتوازن بين النمط والهدف، بهدف إنشاء مساحة جيدة التصميم ورائعة وخالية من الفوضى والمشتتات. مع ذلك، تتطلب غرف النوم عادةً بعض الدراسة المتأنية عندما يتعلق الأمر بإنشاء مساحة منزلية ناجحة.


أفكار ديكورات غرف نوم L

أعد التفكير في التصميم
مع غرف النوم الصغيرة، سيستفيدون دائمًا من إعادة التفكير في التصميم. في العديد من غرف النوم الصغيرة، ينصب التركيز غالبًا على تركيب أكبر قدر ممكن من الأثاث العملي في المساحة قدر الإمكان، ولكن هذا يجعل الغرفة تشعر بأنها ضيقة وغير عملية. لذا، خذ خطوة إلى الوراء وأعد التفكير. ضع الأثاث بطريقة تجعل الغرفة أقل اكتظاظًا وفوضى، وبدلاً من ذلك، قم بفتح الغرفة لتجعلها تشعر بالخفة والرحابة.
يجب أيضًا مراعاة تقليل كمية الأثاث المطلوبة في غرفة النوم الصغيرة. على سبيل المثال، إذا كنت تستخدم مجموعة من الأدراج للتخزين، فلماذا لا تفكر في الحصول على ديكورات سرير عثماني مع تخزين تحته؟ يمكن ترتيب ذلك بسهولة ليناسب احتياجاتك، بالإضافة إلى أنه يوفر المساحة التي كانت ستشغلها الأدراج!

بناء التخزين حول السرير
من أكثر الطرق فعالية لتحقيق أقصى استفادة من غرفة النوم الصغيرة هي الاستثمار في أثاث مفصل يتم تركيبه حول السرير. تساعد خزانات الملابس أو الأرفف على جانبي سريرك على إعادة تشكيل غرفة نوم صغيرة، بالإضافة إلى تحقيق أقصى استفادة من المساحة المهدورة عادةً. يتيح ذلك أيضًا الاحتفاظ بمساحة الحائط المتبقية خالية من أي قطع أثاث كبيرة وعوائق قد تشغل مساحة كبيرة.
لتجنب ذلك، حاول أن ترسم الأثاث أو التخزين بنفس لون الجدران الخاصة بك بحيث تنسجم بسلاسة مع باقي الديكور الخاص بك، مما يعطي انطباعًا بوجود مساحة أكبر، أو بدلًا من ذلك قم بالطلاء باللون الأبيض أو الألوان الفاتحة بدلاً من ذلك. ظهور الضوء.

صالح مصطفى

المساهمات : 1259
تاريخ التسجيل : 18/06/2020

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة

- مواضيع مماثلة

 
صلاحيات هذا المنتدى:
تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى