حكاوينا
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

شركة تنظيف منازل بالرياض

إرسال موضوع جديد   إرسال مساهمة في موضوع

اذهب الى الأسفل

شركة تنظيف منازل بالرياض Empty شركة تنظيف منازل بالرياض

مُساهمة من طرف نسمة مسعد الثلاثاء فبراير 08, 2022 6:35 pm

يستغرق تنظيف المنزل الكثير من الوقت والجهد لتنظيف وتلميع كل غرض بالاضافة الى تسليك الاحواض وتنظيف الأغطية والمراوح وحتى السجاد. هذه مهمة صعبة للعديد من النساء العاملات وربات البيوت، وخاصة الشباب أو المتزوجين حديثًا، كما ان البوتجاز هو واحد من الأدوات المنزلية الأكثر استخدامًا وهو عرضة للأوساخ والأضرار، حيث يتم استخدامه مع الطعام والسوائل وغيرها من الأشياء التي يمكن أن تؤثر على كفاءة عمله ولهذا تتسأل السيدات وتقول كيف يمكن الحفاظ على الموقد لأطول فترة ممكنة؟ يمكنك الحفاظ عليه مع بعض الحيل التابعة الى  شركة تنظيف منازل شمال الرياض ، من الممكن تنظيف المنزل بطريقة بسيطة، دون الحاجة لساعات طويلة لتنظيف جزء في المنزل دون نجاح ونحن سوف نوضح لك هذه الخطوات لتقومى بإجرائها.

اولا قومى بالتخلص من الغبار الموجود في كل غرفة بالكامل، من المهم جدًا تنفيض الغبار المتراكم في الأعلى، حيث يتحرك ويسقط على الأثاث. من الأفضل القيام بذلك بدون ماء. ومع ذلك، إذا وجدت آثار بصمات الأصابع، يمكنك استخدام قطعة قماش مبللة بالماء الدافئ، بعد ازالة غبار أسطح كل غرفة قبل استنزاف الغرفة المجاورة، استخدم بخاخ ماء معد مسبقًا بالماء وملعقة صغيرة من صودا الخبز. رش في الهواء في جميع الاتجاهات. الهدف من هذه الخطوة في تنظيف المنزل هو استخدام قطرات الماء لإزالة الاتربة والغبار من الهواء والبقاء على الأرض حتى تتمكن من التقاطها باستخدام مكنسة كهربائية.

ننتقل من غرفة إلى أخرى، ونغير المفارش والأقمشة للأثاث. يمكنك أيضًا ترتيب الخداديات على الأريكة. لسهولة التنظيف، استخدم سوائل تنظيف الأسطح قبل تنظيفها بحيث تتفاعل مع الأسطح أولاً وتذوب البقع أو الاوساخ خاصة في الحمامات والمصارف وأحواض الاستحمام والمطابخ. أحضر صندوقًا كبيرًا وضع كل الأشياء التي تريد نقلها من غرفة إلى أخرى في هذا الصندوق. ثم انتقل إلى الغرفة المجاورة لإخراج ما ينتمي إلى تلك الغرفة من الصندوق ووضع ما لا ينتمي إلى تلك الغرفة في الصندوق لوضعه في المكان المناسب. كرر هذه العملية في جميع الغرف بحيث يكون كل شيء في محله. استخدم قماشتين من الميكروفيبر الرقيق ، أحدهما رطبة والأخرى جافة، لتلميع المرايا والأسطح الزجاجية في المنزل. أو يمكنك استخدام قطعة قماش مبللة مع ورق جرائد لتجنب العلامات على الأسطح. الأسطح والمرايا توجد في جميع أنحاء المنزل، وخاصة تلك التي يتم لمسها بشكل متكرر، مثل أزرار الإضاءة والسيارة والهاتف وجهاز التحكم عن بعد. كل هذه الأشياء تتراكم عليها الكثير من البكتيريا وعادة ما يتم نسيانها أثناء التنظيف. استخدم أيضًا ملمع الخشب لتنظيف الأثاث والباركيه طبقا لنصائح شركة تنظيف منازل بالخرج ، لقد قمت بالفعل برش سوائل التنظيف المناسبة في المطبخ والحمام لإذابة البقع. من السهل جدًا تنظيفه بالفرش أو إسفنجة التنظيف حسب الحاجة. يمكنك تنظيف الارضيات في منزلك حسب الحاجة، دون استخدام مساحات المطبخ والحمام على الأقل في الزوايا. يفضل استخدام الفرش الصغيرة والنزول على ركبتيك ويديك للوصول إلى المناطق الضيقة وغير المرئية بشكل أكثر كفاءة.
استخدم مكنسة كهربائية لجمع الغبار المتبقي في جميع أنحاء المنزل من جميع الطوابق. والآن تكون انتهيت من تنظيف المنزل وستجد أنك وفرت الكثير من الوقت من الطريقة التي استخدمتها من قبل.

اما عن تنظيف الموقد او البوتجاز  فلابد ان يتم تنظيفه  بانتظام لان تراكم الدهون هو سبب كاف لانسداد عيون البوتجاز مما يسبب الروائح الكريهة وتتراكم البقع التي قد يصعب تنظيفها لاحقًا لهذا تنصح شركة تنظيف منازل شرق الرياض باستخدام المنظفات الطبيعية مثل الخل والليمون وصودا الخبز حيث انها هي الأفضل لأنها تعتبر آمنة سواء على الجهاز أو على جلد اليدين. لا تفكر في تنظيف الموقد، وخاصة الفرن والزجاج الأمامي الذي لا يزال ساخنًا حتى لا يتلف أو ينكسر، كما يجب لا تتسرع في إغلاق غطاء الموقد الزجاجي بعد الطهي، اصنع خليطًا من الأمونيا والماء لتنظيف سطح الموقد من الدهون المتراكمة، قم بتنظيفه. تأكد من ارتداء القفازات والكمامة أثناء تنظيف الموقد بالأمونيا.امسح سطح الموقد باستخدام اسفنجة.

شاهد ايضا : شركة مكافحة حشرات بالرياض
زورو موقع: شركة تنظيف منازل بالمزاحمية

نسمة مسعد

المساهمات : 9
تاريخ التسجيل : 14/11/2021

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة

- مواضيع مماثلة

إرسال موضوع جديد   إرسال مساهمة في موضوع
 
صلاحيات هذا المنتدى:
تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى