حكاوينا
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

كم ساعة تحتاج إلى النوم لفقدان الوزن

إرسال موضوع جديد   إرسال مساهمة في موضوع

اذهب الى الأسفل

كم ساعة تحتاج إلى النوم لفقدان الوزن Empty كم ساعة تحتاج إلى النوم لفقدان الوزن

مُساهمة من طرف احمد الشيخ الثلاثاء يونيو 30, 2020 12:51 pm

كم ساعة تحتاج إلى النوم لفقدان الوزن


إذا سألك أي شخص عن أفضل طريقة لفقدان الوزن فأنت على الأرجح تنتظر الإجابة منة والتي تكمن في ممارسة التمارين الرياضية بانتظام وعادات الأكل الصحية أليس كذلك ولكن تبين أن هناك شيئ آخر مهم للغاية لفقدان الوزن ونحن جميعاً نقوم به كل يوم ، هل تريد أن تعرف ماهو "النوم" هو نعم ، يمكن أن يكون فقدان الوزن سهل مثل النوم وفقاً لمركز الصحة والأداء البشري فإن أحد أكبر الأخطاء التي يرتكبها الناس أثناء محاولتهم لفقدان الوزن هو عدم النوم الكافي.



وفقاً للمؤسسة الوطنية للنوم عندما ننام يقوم الجسم بإصلاح نفسه من خلال إطلاق هرمونات النمو هذه الهرمونات تحفز العضلات وتخليق البروتين وعملية تكسير الدهون تسمى تحلل الدهون لأن هرمونات النمو تساعد في إصلاح الجسم ، وعدم الحصول على نوم جيد ليلاً يقلل من هذه العملية الأساسية تظهر الأبحاث أن النوم لمدة أربع إلى خمس ساعات فقط في اليوم يمكن أن يؤدي في النهاية إلى السمنة.

ما الذي تستطيع القيام به


قد يكون النوم لساعات كافية كل ليلة طريقة سهلة للتخفيف من وزنك يوصى بالنوم لمدة سبع إلى تسع ساعات يومياً لضمان إصلاح جسمك بشكل صحيح ويمكنك منع السمنة.
الحكم


وفقاً للمؤسسة الوطنية للنوم يجب على البالغين النوم لمدة تتراوح بين سبع وتسع ساعات كل ليلة هذا يساعد المرء على الاستيقاظ منتعش وفقدان الوزن أيضا.

احمد الشيخ

المساهمات : 35
تاريخ التسجيل : 18/06/2020

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة

- مواضيع مماثلة

إرسال موضوع جديد   إرسال مساهمة في موضوع
 
صلاحيات هذا المنتدى:
تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى