حكاوينا
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

كل ما تريد معرفته عن جهاز كشف الذهب

اذهب الى الأسفل

كل ما تريد معرفته عن جهاز كشف الذهب Empty كل ما تريد معرفته عن جهاز كشف الذهب

مُساهمة من طرف Mohamed الثلاثاء يناير 11, 2022 12:49 pm

دليل المبتدئين لاكتشاف المعادن:                  
ما تحتاج إلى معرفته:
مصطلح "الكشف عن المعادن" له دلالات سلبية كثيرة. في معظم الأحيان ، يستحضر الأشخاص صورًا من الأداة الأمنية الموجودة في المؤسسات مثل المطارات والمدارس والمباني الخاصة لتحديد ما إذا كان الزائر يحمل سلاحًا. ومع ذلك ، فإن الكشف عن المعادن ليس فقط من أجل السلامة والأمن. يمكن أن يكون أيضًا هواية.
يشير مصطلح جهاز الكشف عن المعادن إلى أفكار النفوس المكتئبة التي تبحث عن المال على الشاطئ باستخدام أعمدة معدنية تشبه قضبان الغطس بدلاً من المعدات عالية التقنية. ولكن ، نظرًا لأنك أتيت إلى هنا للعثور على أكثرأجهزة الكشف عن المعادن تقدمًا ، فمن المحتمل أنك تعلم أنه لا يشمل المشي بلا هدف باستخدام مغناطيس متصل بعمود. في الواقع ، البحث هو أكثر بكثير من مجرد هواية ؛ بعد كل شيء ، ماذا يفعل علماء الآثار اليوم غير البحث عن الكنز؟
قد يبحث الناس عن المجوهرات والآثار والعملات المعدنية المدفونة وغيرها من القطع الأثرية بناءاً على قوتهم النفسية المفترضة فقط. لكن ، بالطبع ، من الجدل ما إذا كانوا قد وجدوا شيئًا ذا قيمة أم لا. في العالم الحقيقي ، يتطلب البحث عن الثروات المخفية استخدام معدات متخصصة. على سبيل المثال ، تستخدم آلات الكشف عن الذهب الحديثة مزيجًا فريدًا من التكنولوجيا لجعل الهواية مربحة لكل من المتعة والربح.
قد يجد الأشخاص الذين لديهم فضول طبيعي أن الكشف عن المعادن أمر ممتع للغاية. لماذا؟ لأنه يسمح لك باكتشاف العناصر التي قد تكون ذات قيمة. قد تكتشف شيئًا لم ير النور منذ سنوات. يمكنك العثور على العملات المعدنية التي يمكنك إضافتها إلى مجموعتك. يمكنك حتى اكتشاف المجوهرات أو شذرات الذهب لتحقيق مكاسب مالية.
هل الكشف عن المعادن بهذا السوء؟ إذا كنت مهتمًا بالقيام بذلك كهواية ، فإليك برنامجًا تعليميًا للبدء:
ما الذي سأحتاجه لبدء الكشف عن المعادن؟
بالطبع ، ستحتاج إلى جهاز الكشف عن المعادن قبل أن تبدأ البحث عن الكنز. ومع ذلك ، لا يتعين عليك إنفاق الكثير من المال على أحدها ، خاصةً إذا كنت ناشئ. يُعد العثور على كاشف يمكن الاعتماد عليه وتعلم كيفية استخدامه بشكل مناسب من أكثر الخطوات أهمية. يُوصى باستخدام أجهزة الكشف عن Garrett نظرًا لأدائها الاستثنائي واسم علامتها التجارية المعروفة في العمل. قم بأداء واجبك في وقت مبكر ، حتى تعرف بالضبط ما تريده من كاشفك. استشر أصدقائك ، وادرس التقييمات عبر الإنترنت ، واحصل على نصيحة من متخصص في المتجر.
بشكل عام ، كلما زادت تكلفة المعدات ، زادت المعلومات التي يمكن أن توفرها لك حول ما هو تحت الأرض ، ولكن يمكن لجميع أجهزة الكشف تحديد وجود المعدن. تنبهك الكواشف الأرخص عندما تكتشف شيئًا ما ، ولكن غالبًا ما تتنبأ الأجهزة الأكثر تكلفة بما من المحتمل أن تكتشفه. أو في عالم التنقيب عن الذهب ، يمكن للآلات المتطورة التعامل مع المعادن الشديدة الموجودة في رواسب الذهب في الإمارات العربية المتحدة بشكل أفضل بكثير من الوحدات الأرخص ثمناً. بالإضافة إلى ذلك ، ستحتاج أيضًا إلى أدوات أخرى اعتمادًا على نوع الاكتشاف الذي ستشارك فيه. ربما يكون اختيارمؤشر وحقيبة لتخزين اكتشافاتك جزءًا أساسيًا من ترسانتك.
ما هي أفضل الأماكن للذهاب للكشف عن المعادن؟
المدارس العامة والمواقع المحددة والمتنزهات العامة والشواطئ والغابات والممتلكات الخاصة المحددة هي مواقع صيد نموذجية. يجب أن تكون على يقين تام من أن لديك إذنًا بالصيد في أي مكان ترغب في متابعته قبل البدء في الصيد. في الكشف عن المعادن ، تعتبر مواقع الصيد دون الحصول على إذن أول أمرًا محظورًا. حتى لو كانت أرضًا عامة ، تأكد من السماح لك بالصيد هناك. قبل سحب جهاز الكشف عن المعادن الخاص بك ، من الجيد مراجعة الحكومة المحلية أو إدارة المناجم.
عند الصيد في الأدغال أو على الشاطئ ، ترقب العلامات المعلقة وخطوط الملكية. أنت لا تريد أن تؤذي الأرض الخاصة بشخص آخر عن طريق الخطأ. قبل البدء في الكشف عن المعادن على أرض خاصة ، والتي عادة ما تكون أفضل أرضية للكشف عن المعادن لأنها تترك في الغالب دون مساس ، يجب عليك إستشارة المالك أولاً.
عادةً ما يكون الإذن اللفظي كافيًا للأراضي الخاصة ، ولكن سيكون من الأفضل الحصول على موافقة كتابية لأي ملكية عامة أو ملكية حكومية. عندما تحصل على إذن كتابي ، احتفظ به معك في جميع الأوقات.
جاهز للذهاب للصيد؟ نحن متخصصون في أحدث معدات وتقنيات الكشف عن المعادن والمثبتة علميًا في بيرث. إتصل بنا للحصول على توصيات بشأن أول جهاز للكشف عن المعادن.

Mohamed

المساهمات : 3
تاريخ التسجيل : 28/12/2021

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة

- مواضيع مماثلة

 
صلاحيات هذا المنتدى:
تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى