حكاوينا
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

أهم 3 نصائح عند اختيار مصمم لموقعك

اذهب الى الأسفل

أهم 3 نصائح عند اختيار مصمم لموقعك Empty أهم 3 نصائح عند اختيار مصمم لموقعك

مُساهمة من طرف كريمة افندم الإثنين فبراير 01, 2021 3:00 pm


سواء كنت تبدأ عبر الإنترنت أو تقوم بتحديث موقع ويب حالي، فإن اختيار مصمم الويب المناسب للوظيفة يمكن أن يضعك على المسار الصحيح لتحقيق النجاح عبر الإنترنت، ولكن ما الذي يجعل مصمم الويب رائعًا؟ يقدم لك موقع افادة أهم 3 نصائح لاختيار مصمم ويب يمكنك استخدامه بفعالية لتضييق نطاق اختيارك.
قد تساعدك أيضًا هذه المواضيع المقدمة من افادة اختيار المصمم الافضل:
افضل شركة تصميم مواقع في السعودية
تصميم مواقع الويب
تصميم المواقع
تصميم المتاجر الالكترونيه

1. تحديد الميزانية
عند اتخاذ قرار بشأن ميزانية تصميم الويب، فإنها في الحقيقة (أو ينبغي أن تكون) كلما دفعت أكثر كلما حصلت على المزيد.
تعمل الغالبية العظمى من مصممي ومطوري الويب على أساس زمني، سوف ينظرون في متطلباتك ويقررون مقدار الوقت المطلوب من أنفسهم أو من فريقهم لإكمال الوظيفة ثم يضربون هذا الرقم بمعدل يومي أو بالساعة.
لذا إذا اقتبس أحد المصممين أقل بكثير من الآخرين الذين اتصلت بهم، فاسألهم جميعًا عن السعر اليومي أو بالساعة الذي يتقاضونه.
إذا كان سعرها مشابهًا ولكن التكلفة الإجمالية أقل، فيمكنك التأكد من أنهم سيقضون وقتًا أقل في فهم عملك، والبحث عما هو مطلوب لإنجاح موقع الويب وإنهاء موقع الويب بمستوى عالٍ. كنقطة مرجعية، ربما يكون متوسط ​​الصناعة حوالي 300 جنيه إسترليني في اليوم (أو 50 جنيهًا إسترلينيًا في الساعة).
يمكن أن يجلبه موقع ويب جيد.

2. هل يمكنهم تقديم الدعم المستمر؟
لا شك أنك ستحصل على سعر يومي أو بالساعة أفضل من الشركات الصغيرة ذات النفقات العامة المنخفضة ولكن من المحتمل أيضًا أن تحصل على دعم مستمر أقل من مجموعة أصغر من الموارد والمهارات.
هل تنظر إلى فرقة من رجل واحد يمكن أن تتركك في مأزق عندما يذهبون في عطلة؟ هل يمكن أن تكون هذه مشكلة بالنسبة لك إذا كانت هناك مشكلة في موقع الويب الخاص بك وتحتاج إلى دعم عاجل؟ هل موقع الويب الخاص بك مهم جدًا لدرجة أنك قد تحتاج إلى دعم خارج ساعات العمل أو على مدار 24 ساعة؟
إذا كنت لا تزال في شك، فلماذا لا تحاول اختبار دعمهم؟ فقط ارفع الهاتف واتصل بهم! ربما تطرح عليهم سؤالًا تقنيًا لمعرفة ما إذا كان بإمكانك التحدث إلى شخص يتمتع بالمهارات المطلوبة.

3. انظر إلى محافظهم
يجب أن يكون لدى أي مصمم ويب يستحق الملح عددًا كبيرًا من مواقع الويب في محفظته. إذا لم تتمكن من العثور على شيء ما من مجالك أو صناعة ذات صلة ، فابحث عن مواقع الويب ذات الوظائف المماثلة ، على سبيل المثال الحجز عبر الإنترنت أو نظام الدفع.
يمكنك أيضًا البحث عن التصميمات التي تعجبك بشكل خاص ولكن لا تنس أن أفضل المصممين ينتجون كل ما هو مطلوب لجذب الجمهور المستهدف - لذلك لمجرد أن المواقع في المحفظة ليست أسلوبك تأجيل.

حاول التفكير بموضوعية، وانظر إلى المواقع وفكر فيما إذا كنت ستستمتع باستخدامها إذا كنت من جمهورها المستهدف. هل ستنبهر بما يكفي من الشركة التي يتم ترقيتها لتتواصل معك؟ هل من السهل التواصل معهم؟

قد تساعدك أيضًا هذه المواضيع المقدمة من افادة اختيار المصمم الافضل:
لغات تصميم المواقع
تصميم صحيفة الكترونية
تصميم المواقع الشخصية
تصميم موقع عقارات

الوصف:
عند اختيارك لمصمم لموقعك سوف تجن نفسك في حيرة من أمرك، ربما لا تعرف حتى ما هي المعايير التي تختار على أساسها، لذلك يقدم لك موقع إفادة هذا الموضوع.


أهم 3 نصائح عند اختيار مصمم لموقعك M


كريمة افندم
زائر


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة

- مواضيع مماثلة

 
صلاحيات هذا المنتدى:
تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى