حكاوينا
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

ديكورات وتصميم داخلي في أبوظبي

اذهب الى الأسفل

ديكورات وتصميم داخلي في أبوظبي Empty ديكورات وتصميم داخلي في أبوظبي

مُساهمة من طرف كمال رامي سامر الثلاثاء ديسمبر 28, 2021 11:29 pm

ديكورات وتصميم داخلي في أبوظبي

ديكورات مجالس رجال 2022، دائماً ما يتردد على أذهاننا عندما نسمع مجالس الرجال الأماكن الشرقية الأصيلة. والدول العربية المشهورة بتخصيص غرفة كبيرة واسعة ومليئة بالديكورات الهامة والعملية وكل وسائل الراحة والترفيه. وكما يخصص في البيت مجالس بديكورات مذهلة لمجالس الرجال هناك أيضاً مجالس مخصصة للنساء واجتماعاتهم وحفلاتهم والمسامرات الممتعة. كما يمكن دمج الديكورات لتتناسب مع الجنسين الرجل والمرأة ولكن هذا المقال مخصص لديكورات مجالس رجال 2022. عصرية وأنيقة وتناسب أذواق الجميع بداية بديكورات السقف الراقية إلى غرفة المجلس وما تحتويه من ديكورات أثاث عربي عريق أو عصري أنيق. بالتأكيد.

ديكورات مجالس رجال 2022الديكورات في المجالس الخاصة بالرجال معروفة بشكل معين أو نمط معين تسير عليه جميع ديكورات مجالس الرجال في الدول العربية. ولكن مع مواكبة الموضة ونهمها المستمر لإحداث فجوات جمالية لا مثيل لها تحت أيادي المبتكرين المبدعين من المصممين نرى في كل نمط تقليدي طفرة في التغيير.


الطراز العصري المختلف



ديكورات وتصميم داخلي في أبوظبي 778838948

  • يمكن أن تنفذ تصميم عصري على مساحة أقل ودعمها بالألوان الفاتحة المتألقة في غرفة المجلس. لتبهر الرجال وضيوفك الأعزاء. الطراز لا يناسب الرجال فقط بل النساء أيضاً. واعتمد داخل الغرفة نقشات ذات طابع عربي.

  • السجاد، اعتمد سجاد ذات نقشة مناسبة للديكورات العامة وملونة لتعطي الطابع العصري. وبالطبع تكن مغطاة لأرضية المجلس وتظهر الديكورات بشكل أكبر وأجمل.

  • الطاولات الرخامية، يمكن لزيادة الديكورات جمالاً وأناقة اقتناء الطاولات من الخامة الرخامية وإدخال الزجاج إلى تصميم الطاولة. وليختلف حجمها لتضع أمام كل بضعة زوار أحد الطاولات القريبة منهم. وضيافتهم عليها بشكل مريح.

  • لا تهمل الأثاث المريح صغير الحجم والمرصوص بجوار بعضه البعض. ذلك يعطي مساحة أكبر لجلوس عدد أكبر من الرجال على الجنب.





كمال رامي سامر

المساهمات : 1911
تاريخ التسجيل : 04/12/2020

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة

- مواضيع مماثلة

 
صلاحيات هذا المنتدى:
تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى