حكاوينا
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

جهاز وحش الذهب 1000

اذهب الى الأسفل

جهاز وحش الذهب 1000 Empty جهاز وحش الذهب 1000

مُساهمة من طرف كمال رامي سامر الأحد ديسمبر 19, 2021 10:21 pm

جهاز وحش الذهب 1000

جهاز وحش الذهب 1000 هو جهاز ثوري جديد للعثور على أصغر الأواني الذهبية والعروق الذهبية،كما أن الأرض تحت الأرض سهلة وفعالة مع سهولة الاستخدام والاستخدام.ومن ثم فهي مصممة لتسهيل الكشف عن الذهب الخام والمصنوعات الذهبية.ومع ذلك ، من خلال مميزاته الجديدة وتصميمه المريح الحديث ، هو واحد من أفضل الخيارات لأي منقب وباحث الذهب والذهب الخام.من السهل استخدام الوحش الذهبي 1000 للمنقبين المبتدئين مع التشغيل الآلي ومؤشر فرص الذهب الجديد من السهل إعداد إعدادات الجهاز والحساسية.ومع ذلك فهو أفضل كشف الذهب للمبتدئين والمحترفين








مميزات جهاز وحش الذهب 1000

يتضمن الجهاز خاصية تمييز معززة الحديد / غير الحديد. وهو يتميز بالعمل مع أي نوع من التربة والتضاريس ، مثل التربة المالحة والصخور، ويعمل أفضل من أي كاشف معدني عالي التردد مما يجعلها الأداة الأكثر ملاءمة لتحقيق أقصى قدر من استعادة انبعاث الذهب. وحش الذهب 10000 يجمع بين الأداء الفائق بسعر كبير في حزمة مدمجة واحدة. وهو بالتالي الخيار الأمثل لأي منقب للذهب الخام في العالم.




بداية سهلة وسريعة

يمكن للمنقب استخدام الجهاز بالحد الأدنى من التشكيل. وممارسة قصيرة بفضل التشغيل الآلي الكامل والمميزات الخاصة. إن أفضل كاشف للترددات المنخفضة جداً الحساسة هو 45 كيلوهرتز وحش الذهب 1000 تفوق جميع أجهزة الكشف عن الذهب ذات التردد المنخفض جدا الأخرى ، لأنه ، بشكل عام ، الترددات المنخفضة هي أكثر حساسية للشعيرات الذهب الكبيرة. وترددات أعلى ، لأنها أكثر حساسية لصغائر الذهب الأصغر. ومع ذلك ، هذا الجهاز وحش الذهب يحتوي على مزيج من الحساسية العالية والتردد الأمثل للعثور على أصغر وأجود الشعيرات الذهبية.









كمال رامي سامر

المساهمات : 1857
تاريخ التسجيل : 04/12/2020

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة

- مواضيع مماثلة

 
صلاحيات هذا المنتدى:
تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى