حكاوينا
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

أفضل قوالب بلوجر مجانية

اذهب الى الأسفل

أفضل قوالب بلوجر مجانية Empty أفضل قوالب بلوجر مجانية

مُساهمة من طرف كمال رامي سامر الخميس ديسمبر 09, 2021 8:15 pm

ما هي قوالب بلوجر مجانية


تعرف قوالب بلوجر بأنها التصاميم الخاصة بمنصة Blogger، وهي تتيح تعديل شكل المدونة دون أن تفقد شيئًا من بياناتها، حيث تمتلك الكثير من القوالب المجانية والمدفوعة المتاحة على الانترنت.

تعتبر مدونات بلوجر أفضل مكان للبدء في مجال التدوين، من خلال قوالب بلوجر التي تتميز بلوحة تحكم سهلة الاستخدام، كما لا تحتاج إلى امتلاك الخبرة في استخدامها على عكس المدونات الأخرى مثل ووردبريس WordPress، كما أنها لا تحتاج إلى شراء استضافة ودومين كما هو الحال في المدونات الأخرى، ففي موقع بلوجر تكون الاستضافة مجانية والدومين مجاني.

إن فرصة نجاح مدونات بلوجر، وقدرتها على الظهور في محركات البحث مماثلة لفرص المدونات الأخرى، وهذا الأمر يعتمد بشكل أساسي على خبرة صاحب المدونة، أو العاملين على المدونة، والمحتوى الجيد الذي يقدمونه، لذلك يجب اختيار أفضل قوالب بلوجر.

يعتبر اختيار أفضل قوالب بلوجر من أهم العوامل التي تمكن من إنشاء مدونة بشكل احترافي، لجذب القراء للدخول إلى المدونة، ولكن هذا التصميم قد يشكل عائقًا لدى المبتدئين بالتدوين، لذلك سنقدم في هذا المقال أفضل قوالب بلوجر مجانية وجاهزة للبدء بالتدوين والربح من جوجل أدسنس التي يهمها موضوع تصميم وشكل المدونة إلى حد كبير.

أفضل قوالب بلوجر مجانية


قالب Softness


يعتبر قالب Softness من أفضل قوالب بلوجر التي تناسب جميع مجالات التدوين، ويتميز بأنه يحسن الظهور في محركات البحث، ومتجاوب بشكل كامل، ويحتوي عدة أماكن لظهور الإعلانات، وإمكانية إضافة روابط مقالات ذات صلة داخل النص، وأنظمة تعليقات متعددة، وإمكانية المشاركة عبر وسائل التواصل الاجتماعي، فضلًا عن احتوائه على لوحة تحكم سهلة الاستخدام وسريعة الأداء.

قالب Squeeze


وهو من أفضل القوالب التي تناسب المدونات العصرية للحصول على الأرباح، وهو سريع جدًا مما يساعد في الظهور في النتائج الأولى لنتائج البحث، ويتميز بلوحة تحكم سهلة الاستخدام، وبالتحديثات المجانية، كما يتميز بتوفر أنظمة تعليقات متعددة، وتوفر عدة أماكن لعرض الإعلانات، وتوفر عدة أشكال لعرض التدوينات، وإمكانية المشاركة عبر وسائل التواصل الاجتماعي، فضلًا عن تقديم الدعم الفني المجاني للمشتركين، وهو متجاوب مع جميع الأجهزة الذكية، ويمكن شراء النسخة المدفوعة منه للحصول على إمكانيات متطورة أكثر.

قالب Magazine


وهو قالب بلوجر مجاني يتميز بالعديد من المزايا التي تجعله من أفضل القوالب الاحترافية للمدونات، ويتميز بسهولة الاستخدام، وبتصميم رائع يتميز بألوانه المتعددة، وهو متوافق مع السيو، ومع جميع أنواع المستعرضات، كما يمتاز بالأرشفة السريعة، وهو محسن لمحركات البحث، وفيه عدة أماكن لعرض الإعلانات، الأمر الذي يمكن من الربح السريع، وهو يعمل على جميع الأجهزة الذكية.

كمال رامي سامر

المساهمات : 1859
تاريخ التسجيل : 04/12/2020

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة

- مواضيع مماثلة

 
صلاحيات هذا المنتدى:
تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى