حكاوينا
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

3 نصائح سباكة لموسم الأعياد

اذهب الى الأسفل

3 نصائح سباكة لموسم الأعياد Empty 3 نصائح سباكة لموسم الأعياد

مُساهمة من طرف ضياء روحي الإثنين ديسمبر 06, 2021 10:18 pm


3 نصائح سباكة لموسم الأعياد

عندما يبدأ العام الدراسي ، يبدأ كل شيء في حالة تأهب قصوى. من جدولة أنشطة أطفالك بعد المدرسة إلى تنسيق تقويمات البيك اب مع الآخرين المهمين ، تصبح روتينك ممتلئًا وسريع الخطى. ناهيك عن الضغط الإضافي للوباء وسط وقت محموم بالفعل من العام. من التحقق من الواجبات المنزلية إلى حزم وجبات الغداء ، لديك الكثير من المسؤوليات ، وآخر شيء تحتاجه هو عطل في السباكة لإلقاء مفتاح القرد في حياتك اليومية المزدحمة ... خاصة خلال موسم العطلات.

لهذا السبب نحن هنا في تسليك مجاري الكويت ننقل بعض نصائح السباكة في موسم الأعياد! هذا العام ، لن تقلق بشأن الأعطال حول المنعطف أو الأعطال الفوضوية التي تعطل مرحك. ما عليك سوى اتباع نصائح السباكة التالية وستكون بعيدًا عن الخوف:
احتفظ بهذه العناصر بعيدًا عن مصارف المطبخ

موسم الأعياد ، من عيد الهالوين إلى عيد الميلاد ، مليء بالحلويات اللذيذة. تنتقل كتب الطبخ ووصفات الخبز لدينا من خزاناتنا إلى أسطح الطاولات لدينا ، وكلنا نتسخ أيدينا. ومع ذلك ، مع زيادة الطهي تأتي احتمالية حدوث المزيد من إجهاد الصرف - خاصة عندما يتعلق الأمر بالتخلص من القمامة.

تسليك مجاري الكويت بأفضل ماكينة لديهم الحل الأكيد.

أول نصيحة مهمة يجب ملاحظتها هي إبقاء جميع الأغلفة والأغلفة خارج الحوض. يمكن أن يتسبب شطف البلاستيك أو الورق أو الشمع أو أي غطاء آخر في التخلص من النفايات في حدوث انسداد ، حيث لا يتم تصنيع هذه المواد لتتعطل في السباكة الخاصة بك. لذلك ، من أغلفة الحلوى إلى مغلفات الزبدة ، تأكد من التخلص بدقة من هذه العناصر في سلة مهملات مطبخك.

ثانيًا ، يجب التخلص من جميع عظام الدواجن واللحوم بشكل صحيح ، حيث يمكن أن تعلق مثل هذه البقايا بين شفرات التخلص من القمامة وتتسبب في كسر محرك سيارتك. إذا حدث هذا ، فلا تضع يدك أسفل نظامك لمحاولة إصلاح هذا الأمر منفردًا. يمكن أن تؤذيك شفراتك بشكل خطير. إذا كنت تعتقد أن شيئًا ما قد أدى إلى تعريض تصرفك للخطر ، فاتصل بالسباكين المحترفين المحليين للحصول على المساعدة.

أخيرًا ، أبعد جميع الزيوت عن الحوض. إذا كنت قد قمت بقياس مكونات فطيرتك بشكل غير صحيح ، فقم بصبها في وعاء بلاستيكي لإعادة القياس ، ثم احفظ المحتويات المتبقية. وبهذه الطريقة لا ينتهي المطاف بأي زيوت أو شحوم في الأنابيب الخاصة بك ، لأنها يمكن أن تسبب حالات لزجة للغاية. عندما تصلب الزيوت في السباكة الخاصة بك ، فإن الطعام اللاحق الذي ينزل على نظامك سيبدأ في التشبث بالطلاء بالزيت أو الشحوم المتروكة وراءه. هذا صعب للغاية للتنظيف ومن المحتمل أن تبدأ العوائق في الظهور على التوالي.
مرات الاستحمام

إذا كانت عائلتك تقيم معك ، أو كان أطفالك يقضون فترات نوم ليلية في عيد الهالوين ، فمن المهم التواصل مع أوقات الاستحمام مع الكثير. عندما تبدأ في الاستحمام على التوالي ، يتم وضع سخان المياه الخاص بك تحت ضغط هائل. أنت تطلب من نظامك أن ينجز أكثر من مسؤولياته اليومية العادية ، ويمكن أن يصبح مرهقًا بسهولة. إذا لاحظت نفاد الماء الساخن بسرعة ، أو إذا علقت في الاستحمام بماء فاتر ، فقد حان الوقت لفعل شيء حيال ذلك.

جرب أوقات الاستحمام واكتشف ما إذا كان هذا يمنح نظامك وقتًا كافيًا للتعافي! إذا لم يؤد ذلك إلى حل مشاكل الماء الساخن ، فقد يحتاج نظامك إلى إصلاحات أو استبدال. إليك كيف تعرف أيهما تحتاجه:

إذا لم يعمل نظامك بالشكل الذي كنت تأمله ، فمن المحتمل أن جهاز تسخين المياه لم يكن بحجم مناسب لمنزلك. في هذه الحالة ، سيحتاج نظامك إلى الاستبدال. ومع ذلك ، إذا لاحظت انخفاضًا في وظيفة سخان الماء الساخن ، فقد يحتاج الخزان ببساطة إلى التنظيف. يمكن أن تتراكم الرواسب بمرور الوقت ، مما يسد ملفات التسخين في جهازك. استدعاء الصيانة يجب أن يصلح هذا المأزق.

التمسك بأفضل ماكينة تسليك مجاري احترافية

مع وجود المزيد من الأشخاص في المنزل ، تأتي احتمالية حدوث المزيد من انسدادات التصريف. إذا كنت تبحث باستمرار عن منظف تصريف سائل لحل مشكلة الصرف البطيء ، فقد حان الوقت لتتعلم عواقب استخدام هذه المنتجات. منظفات الصرف الكيميائية تضر أكثر مما تنفع. نظرًا لأنها تتكون من سموم شديدة الكشط ، فإنها يمكن أن تؤثر سلبًا على كل من صحتك والسباكة.

من الآثار المترتبة على الأغشية المخاطية ، وتهيج الجهاز التنفسي ، وحروق الجلد ، يجب وضع منظفات التصريف الكيميائي على الرف مدى الحياة. ناهيك عن أنها يمكن أن تتلف الأنابيب الخاصة بك. في هذا العام ، حافظ على نظام السباكة لديك بعيدًا عن الأذى من خلال التواصل مع المتخصصين لتنظيف المصارف.


ضياء روحي

المساهمات : 363
تاريخ التسجيل : 05/07/2020

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة

- مواضيع مماثلة

 
صلاحيات هذا المنتدى:
تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى