حكاوينا
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

سامح توما يستعد لبطولة فيلم كلمات متقاطعة

اذهب الى الأسفل

سامح توما يستعد لبطولة فيلم كلمات متقاطعة Empty سامح توما يستعد لبطولة فيلم كلمات متقاطعة

مُساهمة من طرف سماحرب السبت ديسمبر 04, 2021 2:59 pm

   سامح توما يستعد لبطولة فيلم  كلمات متقاطعة              
 
 
سامح توما يستعد لبطولة فيلم كلمات متقاطعة L
 
تعاقد الفنان سامح توما مؤخرًا على بطولة فيلم "كلمات متقاطعة" والمقرر بدء تصويره خلال الفترة المقبلة.
وكانت المخرجة روجينا بسالي قد أعلنت عن انضمامه لفريق عمل فيلم "كلمات متقاطعة"، معبرة عن سعادتها بالتعاون معه، كما أوضحت أن الفيلم في الوقت الحالي يحمل اسم مؤقت لحين بدء التصوير.
كما توجهت "بسالي" بالشكر للفنان سامح توما لدعمه ومساندته لها بتجربتها الأولي، مشيرة إلي أنها ستعلن بالوقت القريب عن باقي فريق العمل , ومن تأليف مصطفي البربري ، وإخراج روجينا بسالي، وإنتاج وائل عامر. وفي سياق متصل، تنوي الجهة المنتجة توفير كافة الجهود لتقديم عمل متميز، حيث تجرى الاستعدادات على قدم وساق للتعاقد مع باقي الأسماء المرشحة للمشاركة في البطولة، والمقرر أن تشهد العديد من المفاجآت، والتي سيتم الإعلان عنها في وقت لاحق، كما يشهد الفيلم مشاركة عدد من النجوم كضيوف شرف، وعقب الانتهاء من التعاقدات سوف تبدأ المخرجة روجينا بسالي معاينة أماكن التصوير على أن تبدأ تصوير المشاهد الأولى خلال الفترة القليلة المقبلة.
وفي الوقت ذاته، يواصل سامح توما تصوير مشاهده في فيلم "الباب الأخضر" الذي تدور أحداثه في إطار إجتماعي ممزوج بالإثارة والتشويق في حقبة الألفينيات، في إطار اجتماعي حول تخلي البشر عن مبادئهم وأخلاقهم.
وفيلم "الباب الأخضر" بطولة الفنانين ، خالد الصاوي، أحمد فؤاد سليم، سهر الصايغ، محمود عبد المغني، حمزة العيلي،سامح توما ،سما إبراهيم، تأليف أسامة أنور عكاشة، إخراج رؤوف عبد العزيز، إنتاج سينرچي.
 

سماحرب

المساهمات : 143
تاريخ التسجيل : 31/01/2021

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة

- مواضيع مماثلة

 
صلاحيات هذا المنتدى:
تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى