حكاوينا
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

جهاز ديب هانتر

اذهب الى الأسفل

جهاز ديب هانتر Empty جهاز ديب هانتر

مُساهمة من طرف كمال رامي سامر الجمعة ديسمبر 03, 2021 3:51 pm

جهاز ديب هانتر

يعتبر جهاز كشف الذهب ديب هانتر من الأجهزة المميزة الموجودة لدى شركتنا لما يوفره جهاز ديب هانتر من إمكانيات عالية الدقة والتى تساعد فى تلبية احتياجات المستخدمين عملية التنقيب والإستكشاف جهاز ديب هنتر يعمل مع نظامين مختلفين. ويتمتع النظام الأول بالقدرة على الكشف عن المعادن والأماكن الأرضية والمخازن والنقوش والكهوف داخل الأعماق. ويتميز النظام الثاني بالدقة والسرعة العالية في كشف الاهداف الصغيرة والعملات المعدنية. يمكنك القضاء على الحديد والكشف عن المعادن الثمينة والمجوهرات والكنوز فقط. لديه حساسية عالية وسرعة عالية في الكشف عن هذا النوع من المعادن.





ويكشف جهاز ديب هانتر باستخدام نظام التصوير الفوتوغرافي عن الأهداف الثمينة المتمثلة في الكنوز الثمينة والمعادن الثمينة في أعماق تصل إلى 12 مترا تحت الأرض وعن سهولة نقل صور الهدف وتحليلها، ومن أهم اللغات المتاحة لدى جهاز ديب هانترهى: اللغة التركي واللغة العربية واللغة الإسبانية واللغة الإنجليزية وغيرها من اللغات الكثيرة من أجل تلبية احتياجاتهم وتوفير لديكم الوقت والجهد،ويحتوى جهاز ديب هانتر على نظام صوتي سريع وعميق مصمم خصيصا للكشف عن المعادن الصغيرة والعملات المعدنية ، والذي يميز الأهداف بالنبرة الصوتية ويستخدم لتحديد الأهداف الفردية وقطع الذهب الخام في أعماق هائلة.




قرص البحث ، وهو مخصص للعملات النقدية والمجوهرات وغيرها من الأصناف الصغيرة ، كما أنه يمكنك بسهولة من الوصول إلى الأعماق التي ترغب في الوصول إلى القرص . عندما تستخدم هذا القرص ، يمكنك الوصول بسهولة إلى أهداف عميقة وكبيرة ، بالإضافة إلى أنه سهل الاستخدام ، لديه ملامح معدنية عالية ، ويتم ذلك من خلال عملية التمييز بثلاث نغمات صوتية مختلفة للذهب والمعادن الثمينة وغير الثمينة.





أهم خصائص جهاز ديب هانتر

يعمل الجهاز على أنظمة بحث متعددة ليتمكن المستخدم من تحديد الهدف بدقة ، وهو نظام التصوير الفوتوغرافي. ويعمل هذا النظام بمؤشرات سليمة وصور تحليلية دقيقة باستخدام برمجيات 3D .




مميزات جهاز ديب هانتر

وهو نظام صوتي سريع وعميق مصمم خصيصا للكشف عن المعادن الصغيرة والعملات المعدنية ، والذي يميز الأهداف بالنبرة الصوتية ويستخدم لتحديد الأهداف الفردية وقطع الذهب الخام في أعماق هائلة. قياس ) (قياس ) - ) قرص البحث .




وهو مخصص للعملات النقدية والمجوهرات وغيرها من الأصناف الصغيرة ، كما أنه يمكنك بسهولة من الوصول إلى الأعماق التي ترغب في الوصول إلى القرص . عندما تستخدم هذا القرص ، يمكنك الوصول بسهولة إلى أهداف عميقة وكبيرة ، بالإضافة إلى أنه سهل الاستخدام، لديه ملامح معدنية عالية ، ويتم ذلك.




عملية التمييز بثلاث نغمات صوتية مختلفة للذهب والمعادن الثمينة وغير الثمينة يعمل الجهاز على أنظمة بحث متعددة ليتمكن المستخدم من تحديد الهدف بدقة ، وهو نظام التصوير الفوتوغرافي. ويعمل هذا النظام بمؤشرات سليمة وصور تحليلية دقيقة باستخدام برمجيات 3D متخصصة.




ويعمل هذا النظام بمؤشرات صوتية بصرية ، مع ميزة الكشف السريع. مميزات نظام التصوير 3D تمكننا من تحليل الهدف بعناية فائقة. ويوضح نوع واسم معدن الذهب والمعادن النفيسة والمزيج المعدني والكهوف والمساحات. وهذا المنصب مصمم للهواة والمهنيين لسهولة استخدامه بفضل وصلات العمل المتميزة التي تحدد نوع الهدف وعمقه ، فضلا عن الشكل المستهدف عن طريق الرسم البياني.




التمييز المعدني 3D الدقة العالية.

يعتبر جهاز ديب بانتر من أفضل الأجهزة المميزة لدينا وابغى نقدمها بأفضل التقنية والدقة،من خلال عدة مميزات وتقنيات حديثة وفروعها لكم بأفضل الطرق التقنية والتكنولوجيا الحديثة.






كمال رامي سامر

المساهمات : 1857
تاريخ التسجيل : 04/12/2020

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة

- مواضيع مماثلة

 
صلاحيات هذا المنتدى:
تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى