حكاوينا
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

جهاز يوريكا جولد

اذهب الى الأسفل

جهاز يوريكا جولد Empty جهاز يوريكا جولد

مُساهمة من طرف كمال رامي سامر الجمعة ديسمبر 03, 2021 3:29 pm

جهاز يوريكا جولد

نهتم فى شركتنا كثيرا بالجودة وماهو جديد فى عالم إستخراج واستكشاف المعادن وخاصة الذهب واجهزتها ومن أهم اجهزة كشف الذهب لدينا هو جهاز يوريكا جولد فهو جهاز رائد فى استخراج الذهب ومن أهم الأساسيات فى عمليات التنقيب واستكشاف المعادن ،كاشف معادن الذهب هو أداة ممتازة للكشف عن الذهب الخام. مثالي للاستكشاف في رحلات، حيث وزن الجهاز مع بطارية قابلة لإعادة الشحن هو 1950 غراما فقط.





كاشف معادن الذهب يوريكا هو أداة ممتازة للكشف عن الذهب الخام. مثالية للاستكشاف في رحلات المشي الطويل حيث يزن الجهاز 1950 غراما مع بطارية قابلة لإعادة الشحن ، ويتم تشغيلها بواسطة بطاريات AA أو بطاريات قابلة لإعادة الشحن. MINELAB كاشف معادن الذهب (يوريكا) هو أحد الإصدارات الناجحة لشركة MINELAB الأسترالية المعروفة بأجهزة في السوق العالمية لمعدات كشف المعادن واستكشافها ،





مميزات جهاز يوريكا جولد

كاشف المعادن ماينلاب يوريكا كاشف معادن الذهب مجهز بمعالج صغير جديد يتحكم في تقنية ميني لاب الفريدة "DGB Acu-Trak". ويجمع نظام الكشف الجديد بين التحكم الآلي في الأرض وميزة دقيقة. بواسطة كاشف معادن كاشف المعادن ، ستتمكن شركة ماينلاب يوريكا غولد من البحث عن أي تربة شديدة التمعدن دون فقدان عمق الكشف وعدم إهدار الوقت في التنقيح اليدوي للجهاز. تقنية ماينلاب يوريكا الذهبية تسمح لك بالتحكم بها بمعالج صغير لتمييز الشعيرات الذهبية بدقة عن المعادن الأخرى. يمكن تغيير حساسية الجهاز المميز كما تريد.




يوريكا جولد يستخدم ثلاثة ترددات 6.4 ، 20 ، 60 كيلوهرتز. كشف المعادن عند التردد العالي 60 كيلوهرتز ، فإن الكاشف جيد في اكتشاف الرقاقات الأصغر من الرأس المطابق ، ولكن لديه عمق أقل من الكشف مقارنة التردد المنخفض 6.4 كيلو هرتز ، مما يسمح لك بالعثور على الهدف بشكل أعمق ، ولكن عند هذا التردد ، يكون الكاشف أقل حساسية للأهداف الصغيرة.




ويعتبر كاشف معادن الذهب في ميني لاب من بين أكثر أجهزة الكشف عن الذهب تقدما وتنوعا في العالم والتي تجعله الأفضل في الصناعة. إنها تجعل تقنية ماينلاب ثلاثية التردد أفضل من غيرها من أجهزة يوريكا وأسهل في التشغيل من أي وقت مضى. يوريكا جولد تعطيك تردد طاقة عالية 6.4 كيلو هرتز ، مما يساعدك على البحث عن عمق أكبر. تردده البالغ 20 كيلو هرتز يساعدك على التعرف على الأجسام العامة بسهولة أكبر ، والأهم من ذلك ، تردده البالغ 60 كيلو هرتز يساعدك على تحديد أصغر جزيئات الذهب التي لم تستطع تمييزها مع أي كاشف ذهب آخر في منافستها.





تكنولوجيا الترددات المنخفضة جدا تسمح لك بالتبديل بسهولة ويمكنك اختيار أي تردد وفقا لاحتياجاتك بفضل تكنولوجيا الترددات الثلاثية الحصرية. كاشف المعادن ماينلاب يوريكا جولد يحل مشكلة التمييز بين المعدن الكاذب ، مثل الحديد ، والتسلسل ، والألمنيوم ، والمعادن الثمينة ، مثل اللهب ، كما أن كاشف المعادن من شركة ماينلاب يوريكا غولد مزود أيضا بتكنولوجيا رقمية متطورة جدا للتوازن الأرضي ، ACCU TRAK ، الذي يوفر لك خيارات ذات سرعتين. يمكنك تعديل السرعة بما تحتاجه.




إذا أردت المزيد من العمق ، عليك فقط أن تزيد السرعة. كاشف معادن الذهب (Minelab EUREKA) يوفر لك أفضل خيار للحفر. والسبب في ذلك هو أن كاشف الذهب في شركة ماينلاب يوريكا يحتوي على جهاز للذهب يسهل عليك زيادة أو تخفيض عدد الدورات في الدقيقة وبالتالي زيادة السرعة وتخفيضها بسهولة كبيرة.













كمال رامي سامر

المساهمات : 1955
تاريخ التسجيل : 04/12/2020

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة

- مواضيع مماثلة

 
صلاحيات هذا المنتدى:
تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى