حكاوينا
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

اقراص دروبا الغامضة

اذهب الى الأسفل

اقراص دروبا الغامضة Empty اقراص دروبا الغامضة

مُساهمة من طرف ضياء روحي الأحد نوفمبر 21, 2021 1:28 pm



اقراص دروبا الغامضة L

إنها أقراص حجرية ولكنها ليست عادية , فهي تحمل الكثير من الغموض الذي يدور حولها , إنها اقراص دروبا الحجرية..! تبدأ القصة في عام 1938م بينما كانت بعثة استكشافية تتجول عند جبال (بايان كارا اولا) على الحدود بين الصين والتبت عثروا هناك على كهوف محفورة بإتقان وكانت جدرانها مستقيمة بشكل هندسي دقيق , وأيضا كانت هذه الكهوف تشكل نظاما معقدا من القنوات وغرف التخزين!

وجدوا بداخلها آثارا تدل على أنه كانت هناك حياة في هذه الكهوف , لم تكن تلك الآثار عادية..!! فقد كان بداخل الغرف الكهفية أماكن خاصة بالدفن , ووجدوا بداخلها هياكل عظمية لأناس لهم هيئة غريبة..!! فقد كانت أطوال هؤلاء الناس قرابة ال122سم..! كانت الجمجمة كبيرة بشكل لا يتناسق مع الجسم , وكانت العظام هشة , اقترح احد أعضاء فريق البعثة الاستكشافية أنها تعود إلى نوع من أنواع القرود…! ولكن البروفيسور (تشي يوتاي) من جامعة بكين وهو قائد البعثة الاستكشافية , رفض هذا الاقتراح موضحا بأنه لم يسمع أحد عن قرود تدفن أمواتها أو تبني مثل هذا النظام المعقد..!

والمدهش في الموضوع هو ما أضافته العديد من الاكتشافات داخل هذه الكهوف التي أيدت اقتراح البروفيسور تشي بوتاي بأنها كائنات عاقلة , فقد وجد فريق الاستكشاف على جدران هذه الكهوف نقشوشا تصويرية للشمس والقمر والنجوم والأرض..!!

وهناك خطوطا من النقاط تربط بينها..!! وأهم اكتشاف وجده الفريق هو العديد من الأقراص الحجرية كانت مدفونة في أرضية الكهف…! يبلغ قطر القرص 22.8 سم وعمق يبلغ 1.9 , وله ثقب في منتصفه يبلغ أيضا قطره 1.9..! وقد وجدوا على وجه القرص نقشا محفورا بدقة كبيرة يخرج من الثقب في الوسط ليدور وينتهي عند اطار القرص..!! كان عدد الأقراص 716 قرص , وبتحليل الكربون تبين أنها تعود الى 12 ألف سنة مضت….! أي أنها أقدم من الاهرامات في مصر…!! كانت النقوشات محفورة بدقة كبيرة التي أظهرت الابحاث أنه خط متواصل من الكتابة الهيروغيليفية..!!

"اكمل القراءة"

اقراص دروبا الغامضة


ضياء روحي

المساهمات : 363
تاريخ التسجيل : 05/07/2020

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى